دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتاب إيتانا بونماتي، لاعبة منتخب إسبانيا، فرحة عارمة بهدف زميلتها، سلمى بارالويلو، في شباك منتخب السويد، في أعقاب مواجهة المنتخبين، ضمن منافسات كأس العالم للسيدات 2023.

واحتفلت اللاعبة إيتانا بونماتي بهدف منتخب بلادها الأول عند الدقيقة 81 بشكل "جنوني"، إذ قبّلت حذاء نظيرتها سلمى بارالويلو، التي وضعت الكرة في شباك المنافس.

وفاز زميلات إيتانا بونماتي على منتخب السويد بهدفين لواحد، ضمن الدور نصف النهائي من مونديال السيدات، الذي تستضيفه نيوزيلندا وأستراليا.

وبلغ منتخب إسبانيا نهائي كأس العالم للسيدات، للمرة الأولى على مر تاريخ مشاركاته في البطولة.

إسبانياالسويدكأس العالم للسيداتنشر الثلاثاء، 15 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم للسيدات

إقرأ أيضاً:

كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال! الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أبدى توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا، ثقة كبيرة في أن مباراة إسبانيا بدور الثمانية لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، لن تكون الأخيرة في مسيرته اللامعة.
وأنهى كروس «34 عاماً» مشواره مع الأندية، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على حساب دورتموند، قائلاً إنه سيعتزل كرة القدم نهائياً، بعد بطولة أمم أوروبا، حيث يحلم برفع الكأس مع ألمانيا في 14 يوليو الجاري.
وقال كروس في مؤتمر صحفي بمعسكر منتخب ألمانيا «لا أتوقع أن تكون هذه مباراتي الأخيرة، لقد حددنا هدفنا بالفوز باللقب».
وأضاف «لقد كانت هناك شكوك كبيرة من جانب كل الأطراف قبل انطلاق البطولة، وحققنا الحد الأدنى من الهدف، ولم يعد بالإمكان حالياً الحديث عن كارثة».
وتراجع توني كروس عن قراره بالاعتزال الدولي في مارس الماضي، وقال في مايو الماضي إنه سينهي مسيرته بعد بطولة أمم أوروبا.
وفاز كروس بكأس العالم مع ألمانيا في 2014، والعديد من الألقاب مع ناديي بايرن ميونيخ وريال مدريد الذي يرتدي قميصه منذ 2014، وفاز معه بخمسة من ألقابه الستة في دوري الأبطال.
في المقابل لم تخسر إسبانيا أي مباراة في بطولة أوروبا أمام ألمانيا منذ عام 1988، وفاز الإسبان في آخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية في نهائي بطولة أوروبا 2008 وقبل نهائي كأس العالم 2010.

مقالات مشابهة

  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • ديميرال يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة اليورو
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • يورو 2024.. شوط أول مثير بين تركيا والنمسا
  • يورو 2024.. تركيا يتقدم على النمسا في الشوط الأول
  • فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • ردة فعل لاعبي البرتغال بعد هدف منتخب ‎فرنسا في شباك بلجيكا .. فيديو
  • مغربي يختطف أبنائه الثلاثة ويغادر إسبانيا في اتجاه تيفلت