يواصل الدكتور حسان النعماني القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج جولاته التفقدية للإنشاءات الجديدة بالمقر الجديد للجامعة، للوقوف علي معدلات الانجاز الفعلية، حيث تفقد مبني الإدارة المركزية وملحقاتها ومبني كلية الحقوق.

يصاحبه الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المحاسب أشرف القاضي امين عام الجامعة وعدد من مهندسي الادارة الهندسية بالجامعة.

وأكد النعماني، أن ما يشهده مقر الجامعة الجديد من إنشاءات فإنما يعكس قدر الاهتمام الذي توليه القيادة  السياسية للجامعات الحكومية، والتي تهدف الي تطوير المنظومة التعليمية.

وأضاف أن إدارة الجامعة تحرص علي تنفيذ جولات تفقدية بصورة مستمرة لمتابعة معدلات التنفيذ بالانشاءات الجديدة، وذلك تمهيداً لاستلامها حسب الجدول الزمني المقرر لكلاً منها، وتأثيثها علي اعلي مستوي من الجودة لبدء العمل بها عقب الانتهاء من تجهيزها.

وفاة شخصين وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية بـ سوهاج مفاجأة| بعد رسوب طلابها.. طب سوهاج الأعلى مجموعا في تنسيق 2023 جامعة سوهاج

ووجه رئيس الجامعة ، بسرعة الانتهاء من التنفيذ وإتباع التجهيزات التي تتلاءم مع طبيعة كل مبنى كلاً حسب تخصصه، والالتزام بجودة التنفيذ طبقاً للمواصفات المعتمدة، موجهاً الشكر لاستشارى ومهندسي المشروع علي الجودة والالتزام بالجدول الزمني للمشروع.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس ، أنه خلال الجوله تفقد رئيس الجامعة مبني الإدارة المركزية وملحقاتها والذي يقع  على مساحة 8500 م2 بتكلفة تتخطى 183.5 مليون جنيه، ويتكون من بدروم ودور أرضي و5 أدوار عليا، ويضم مكتب رئيس الجامعة، وقاعة مجلس الجامعة، وقاعات الاجتماعات الفرعية، إلى جانب مكاتب القيادات الجامعية والإدارات المختلفة.

وأضاف الدكتور خالد عمران ، أن الجولة التفقدية شملت ايضاً تفقد مبني كلية الحقوق والذي يتم  إنشاؤه على مساحة 6 آلاف متر تقريبًا، بتكلفة إجمالية 116 مليون و900 ألف جنيه، ويحتوي على دور أرضي وبدروم، بالإضافة إلي أربعة أدوار متكررة، تشمل 3 مدرجات و قاعات تدريس، وغرف إدارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج رئيس جامعة سوهاج رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

نزلها بالمجان Als3yda.. تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 لمتابعة أشهر المسلسلات التركية

تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 فقد ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة حول تردد قناة الصعادية الجديد 2024 وذلك لأن تلك القناة واحدة من أفضل القنوات ذات الشهرة الكبيرة في عرض كافة المسلسلات التركية ذات الأحداث الشيقة التي يفضلها الجمهور والآن من خلال موضوعنا التالي سنقدم إليكم تردد القناة على كافة الأقمار الصناعية سواء النايل سات أو العرب سات.

تردد قناة الصعايدة الجديد 2024

تعتبر قناة الصعايدة واحدة من أشهر القنوات التي تقدم أفضل محتوى لكافة المتابعين حيث الكثير من الأشخاص يعشقون الدراما التركية نظرًا لقصصها الشيقة وبالطبع تحرص القناة على تقديم أشهر المسلسلات التي تؤثر في المتابعين ويبحثون عنها باستمرار وإليكم في السطور التالية تردد قناة الصعايدة:

التردد، 10815.معدل الترميز، 27500.جودة القناة : HD.معدل تصحيح الخطأ، ¾.معدل الاستقطاب، أفقي.كيفية استقبال قناة الصعايدة على جهاز التلفاز

حظيت قناة الصعايدة على شهرة كبيرة بين كافة القنوات وذلك لأنها تقوم بعرض المسلسل التركي الأكثر شهرة وهو مسلسل” قيامة عثمان” حيث يعرض ذلك المسلسل قصة قيام الدولة العثمانية بالإضافة للحروب ويمكنكم بكل سهولة الآن استقبال القناة على جهاز الرسيفر الخاص بكم من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا يتم استخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بكم ويتم النقر على زر القائمة.بعد ذلك يتم النقر على زر تعديل المتواجد في القائمة.القيام بإدخال كافة البيانات الخاصة بالقناة المكونة من التردد، معدل الترميز، معدل الاستقطاب.بعد ذلك يتم النقر على زر بحث وسيظهر إليكم تردد القناة ثم النقر على حفظ.مميزات قناة الصعايدة

تتميز قناة الصعايدة بالكثير من المميزات التي من بينها كلًا من التالي:

توفر القناة أفضل محتوى من المسلسلات التركية ذات جودة الصوت والصورة العالية.كما أن القناة لا تحتاج لأي رسوم من أجل الاشتراك كما لا يوجد تشفير بها.تحرص القناة على نقل كافة الأخبار بكل مصداقية.تعمل إدارة القناة على توفير محتوى متنوع من المسلسلات والبرامج في مختلف المجالات.المحتوى المقدم من القناة بعيد كل البعد عن الألفاظ البذيئة البعيدة عن الطابع الأخلاقي.تعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون تقطيع أو تشويش.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقية تجديد الاعتماد المؤسسي واعتماد سبعة برامج أكاديمية لجامعة جازان
  • جبريل إبراهيم: سنشكل آلية مفوضة لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الصين
  • 14 ميدالية لجامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم بجامعة بنها
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • نزلها بالمجان Als3yda.. تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 لمتابعة أشهر المسلسلات التركية
  • بتكلفة 100 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف بالسيل الجديد بأسوان
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة