افتُتح "أوروبا -بارك" الواقع على مسافة وسطى بين فرايبورغ إم بريسغاو الألمانية وستراسبورغ الفرنسية سنة 1975.

أصيب سبعة أشخاص معظمهم بجروح طفيفة خلال استعراض في مدينة ملاهي "أوروبا -بارك" الأكبر في ألمانيا والواقعة في منطقة روست القريبة من الحدود مع فرنسا، على ما أعلنت الشرطة الألمانية.

اعلان

وقالت الشرطة في بيانها: "قرابة الساعة الخامسة مساءً، لاحظ حاضرون وقوع حادثة في بركة مليئة بالمياه كان يجري استعراض فيها"، مشيرةً إلى إصابة "خمسة أشخاص من فنانين وزائرين" بالحادثة.

وتابعت أن "ثلاثة من المصابين نُقلوا الى المستشفى لمراقبة حالاتهم"، مضيفةً: "فُتح تحقيق لمعرفة ملابسات هذا الحادث".

وفي 19 حزيران/ يونيو، اندلع حريق في مدينة الملاهي نفسها بسبب ما رُجح أنها "مشكلة تقنية"، وتعيّن بسبب ذلك إجلاء 25 ألف شخص من المكان.

وافتُتح "أوروبا -بارك" الواقع على مسافة وسطى بين فرايبورغ إم بريسغاو الألمانية وستراسبورغ الفرنسية سنة 1975.

ويشير مالكو هذه المدينة الترفيهية إلى أنّ نحو ستة ملايين شخص يزورونها سنوياً، ما يجعلها إحدى مدن الملاهي الرئيسية في أوروبا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حركة طالبان تتعهد بمقاومة أي تهديد لاستقلال أفغانستان بمناسبة مرور عامين على توليها السلطة شاهد: مصحوبًا برياح عنيفة وأمطار غزيرة.. الإعصار لان يصل إلى اليابسة في غرب اليابان بوتين يدخل على خط أزمة النيجر ويدعو إلى حل سلمي ورؤساء أركان دول "إيكواس" يجتمعون الخميس ألعاب قوى ألمانيا ألعاب اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الشرق الأوسط إسرائيل أزمة المهاجرين انهيار فلاديمير بوتين احتجاجات قتل دونالد ترامب كوارث طبيعية أزمة سياسية السويد Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الشرق الأوسط إسرائيل أزمة المهاجرين انهيار فلاديمير بوتين احتجاجات My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ألعاب قوى ألمانيا ألعاب الشرق الأوسط إسرائيل أزمة المهاجرين انهيار فلاديمير بوتين احتجاجات قتل دونالد ترامب كوارث طبيعية أزمة سياسية السويد الشرق الأوسط إسرائيل أزمة المهاجرين انهيار فلاديمير بوتين احتجاجات

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ268 للعدوان: سبعة شهداء فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على رفح وغزة

الثورة نت/
استشهد سبعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، في قصف للعدو الصهيوني استهدف منزلا غرب رفح، وآخر في حي الدرج شرق مدينة غزة، في اليوم الـ268 للعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طائرات العدو الصهيوني قصفت منزلا لعائلة زعرب غرب رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد ستة مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال، وإصابة آخرين.

وأضافت الوكالة أن مدفعية العدو قصفت المناطق الجنوبية لمدينة رفح جنوب، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين، وذلك مع استهداف آخر وسط رفح.
وأشارت إلى سماع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف في حيي تل السلطان والسعودي غرب مدينة رفح.

واستهدفت طائرات العدو الصهيوني الحربية، بلدتي عبسان وخزاعة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.
واستشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخرون، في قصف لطائرات العدو الصهيوني الحربية استهدف شقة سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة، وسط تواصل غارات عنيفة على المنطقة.

وقصفت مدفعية العدو منازل المواطنين الفلسطينيين في محيط متنزه برشلونة بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، مع تصاعد ألسنة الدخان من المكان.
وشنت طائرات العدو الصهيوني الحربية غارات عنيفة على حيي التفاح والشجاعية شرق مدينة غزة، وحي الصبرة في المدينة، بالتزامن مع قصف مدفعية العدو منازل المواطنين الفلسطينيين في حي الشجاعية، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين الفلسطينيين لم يتمكن المسعفون من الوصول إليهم جراء إطلاق النار المتواصل من مسيرات العدو على كل ما يتحرك.

وأفادت وكالة “وفا” الفلسطينية، بأن آليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية، تحاصر عددا من العائلات داخل منازلها في محيط مسجد الشهداء، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من الطيران المسّير.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37,834 مواطنا فلسطينيا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86,858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع العدو وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • لوفتهانزا الألمانية: تعليق الرحلات الجوية الليلية من وإلى بيروت من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • كشف هوية أخطر مهربي البشر في أوروبا (شاهد)
  • منظمة أوروبية تتهم حفر السواحل الليبي بالإعتداء على المهاجرين
  • اليوم الـ268 للعدوان: سبعة شهداء فلسطينيين في قصف للعدو الصهيوني على رفح وغزة
  • سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة صباح اليوم
  • في اليوم الـ268 للعدوان.. سبعة شهداء في قصف للاحتلال على رفح وغزة
  • وفاة مسعف حادثة انقاذ مواطنين علقوا في ملاهي الرصيفة
  • شاهد: مواجهات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة خلال مؤتمر حزب البديل اليميني المتطرف في إيسن الألمانية
  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند