نظمت أمانة حزب مستقبل وطن مركز الزرقا برئاسة المهندس وليد صلاح التمامي عضومجلس الشيوخ  حفل تكريم أوائل الثانوية العامة لإدارتي التعليم بمركز الزرقا والسرو بحضور أمين عام الحزب المحاسب علي كيوان وعضو مجلس النواب محمد الحصي والنائب محمد أبو حجازي عضو لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ.

وتم تكريم الطلبة والطالبات وأسرهم لما بذلوة مع أبنائم من مجهود علي مدار العام وأيضا الإدارة التعليمية والمدرسين ردا للجميل لاجتهادهم وإخلاصهم من أجل هذه اللحظة العظيمة لتحقيق النجاح والتفوق للطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية.

وبدأ الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم أعقبها كلمات القيادات التعليمية والحزبية.

ووجه المحاسب ”علي كيوان” أمين المحافظة، خلال كلمته الشكر وتقدير الي الأبناء المتفوقين والي الأسرة التي تعبت من أجل تفوق أبنائها وجني ثمار تعبهم اليوم وإلى المعلمين والمعلمات وقيادات التربية والتعليم.

كما أشاد بجهود أمين مركز الزرقا المهندس وليد التمامي، موجهًا له الشكر والتقدير وللنائب محمد علي أبو حجازي على مبادرتهم التعليمية رد الجميل التي نفذت من خلال الحزب واليوم نجني ثمار مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع.

فيما وجه النائب وليد التمامي خلال كلمتة كافة الشكر لأعضاء وأمناء الحزب على هذا المجهود المبذول من تنظيم واستقبال حافل لأبنائنا وأسرهم من الكلبة المتفوقين وأن هذا التكريم شرف عظيم لأبناء دمياط وللحزب أن نرد الجميل لكل طالب متفوق يرفع اسم دمياط عاليا على مستوى الجمهورية، وعبر خلال كلمته عن اعتزازه وتقديرة للأسرة المصرية والمرأة المصرية الأم التي أخرجت هؤلاء الفائقين والمتميزين كما شكر الأب الذي بذل قصاري جهده من أجل أن يتفوق أبنائنا الطلبة.

وأكد الدعم الكامل دائما من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالطلاب المتفوقين، معتبرهم قدوة لجميع أبناء مصر باعتبارهم جزءًا أصيلًا من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، مؤكدًا دور الحزب في دعم العملية التعليمية بإطلاق “أوائل الطلبة “، في موسمها الثاني، على مستوى مدارس الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى الشهادات “الابتدائية – الإعدادية – الثانوية العامة”، وذلك للارتقاء بالمستوى الدراسى للطلاب ورفع التوعية بالمشروعات القومية.

واختتم التمامي كلمته بتوجيه الشكر لقيادات مديرية التربية والتعليم بدمياط والإدارة التعليمية بالزرقا وكافة الأطقم من المدرسين على ما بذلوه من عطاء من أجل تفوق أولادنا وبناتنا لكي نضع بهم دمياط على طريق الريادة التعليمية ويحققوا مستقبل أفضل في كافة تخصصاتهم الدراسية المستقبلية لرفع شان وطننا الغالي مصر ونمضي سويا نحو بناء وترسيخ مفهوم الجمهورية الجديدة.

IMG-20230815-WA0024 IMG-20230815-WA0022 IMG-20230815-WA0020 IMG-20230815-WA0019 IMG-20230815-WA0011 IMG-20230815-WA0013 IMG-20230815-WA0010 IMG-20230815-WA0004 IMG-20230815-WA0003 IMG-20230815-WA0001

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوائل الثانوية العامة حزب مستقبل وطن مستوى الجمهورية الطلبة الأوائل IMG 20230815 من أجل

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية 96 طالبا وطالبة من أوائل شهادات «الثانوية العامة والأزهرية - الدبلومات الفنية والتعليم المزدوج – ذوي الهمم - الإعدادية العامة والأزهرية»، بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير لهم على مُواصلة التفوق في المراحل التعليمية المختلفة. 

 محافظ الشرقية يُكرم أوائل الشهادات 

جاء ذلك خلال مشاركته احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والفنية والأزهرية للعام الدراسي 2023/2024 م، التي أقامتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة الشرقية الأزهرية بقصر ثقافة الزقازيق.

الدولة المصرية لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم

أكد محافظ الشرقية أن مصر لا تألوا جهداً نحو تطوير منظومة التعليم، وتسعى جاهدة لوضع أطر وبرامج تعليمية جديدة تتواكب مع أحدث الأساليب والطرق الحديثة لتحقيق طفرة تعليمية وتقديم أجيالاً جديدة قادرة على البناء والمشاركة في صنع مستقبل الوطن، مؤكداً ضرورة مٌواصلة التفوق الدراسي في مختلف المراحل الدراسية.

وطالب محافظ الشرقية الطلاب بالاستمرار في التفوق الدراسي والحصول على أعلى الدرجات سواء في التعليم الثانوي أو الجامعي، قائلاً: «أتمنى أن أرى المُكرمين اليوم علماء في المستقبل ينهضون ببلدهم ويحققون التقدم والرخاء».

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بتفوق الطلاب من ذوي الهمم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة والأزهرية وتغلبهم بالإرادة والعزيمة على الصعاب التي واجهتهم خلال فترة الدراسة، مٌقدماً الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالتعليم العام والأزهري، قائلاً أبناؤنا أمانة في أعناقكم فهُم يُمثلون نواه لصنع مستقبل مصر، وأنتم أداة لتشكيل الوعي والوجدان وبناء أجيال جديدة قادرة على المُساهمة في بناء وتقدم لبلاد فلنمضي جميعاً نحو تحقيق الأفضل وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُكرم أوائل شهادات الثانوية العامة ويمنحهم مكافآت مالية
  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • البابا تواضروس يكرم أوائل الإعدادية والثانوية العامة والدراسات العليا بالعذراء مريم مهمشة
  • وزير التعليم: آليات جديدة لمواجهة وسائل الغش خلال امتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية
  • "مبادرة مسار".. كيف كرَّم البريد المصري أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية؟
  • مأرب.. اللواء العرادة يكرِّم طالبين من أوائل الجمهورية في اختبارات الثانوية العامة
  • البريد يكرم أوائل الثانوية ضمن مبادرة "مسار"
  • بحضور المحافظ.. مستقبل وطن بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية