أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني عن اعتذار الزمالك عن المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم للأندية المقرر انطلاقها غدًا بالسعودية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب مجدي عبد الغني:"رسميًا.. نادي الزمالك يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم للأندية المقرر انطلاقها غدًا بالسعودية".

 

وأكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أنه وجود الثنائي عمرو الجنايني وخالد عبد العزيز فى منصب رئاسة القلعة البيضاء، بعد عزل مرتضى منصور بحكم قضائي. 

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أتمنى وجود خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني فى رئاسة نادي الزمالك، لأنهما قادران على صناعة الفارق فى القلعة البيضاء".

 

وأضاف: "اللجان المعينة دمرت نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، ويجب وجود مجلس إدارة مستقر".

وتابع "بالطبع حزين بسبب كل ما يحدث من مشاكل وأزمات داخل نادي الزمالك، والأمور المالية صعبة خلال الوقت الحالي".

واختتم : "لجنة حسين لبيب عملت بشكل جيد داخل النادي خلال وقت قصير، وإذا كان لديهم المزيد من الوقت لقدمت الكثير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "الدوري الروسي، وكأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • إعداد مكثف لمنتخب شباب اليد للصالات استعدادا لكأس آسيا
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمجموعة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • الزمالك يتعاقد مع الروسي ديميتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • درب إسبانيا وبرشلونة وتجربة ناجحة بالسعودية.. من هو باربيتو مدرب الزمالك الجديد؟
  • الكشف عن الكرة الرسمية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن كرة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026