ساهم الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله في فوز فريقه الاتحاد 3-صفر على مضيفه الرائد في مستهل حملة دفاعه عن لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم يوم الاثنين.

وافتتح حمد الله باب التسجيل في الدقيقة 58 بعد مرتد للاتحاد، علما أن الدولي المغربي كان أخطر عنصر هجومي في فريقه حيت لاحت له فرصة للتسجيل في مناسبتين سابقتين.

 

وسجل كورونادو هدفين في أقل من عشر دقائق من تسديدتين قويتين في الدقيقتين 73 و79.

وشارك الوافدون الجدد كريم بنزيمة ونغولو كانتي وفابينيو في التشكيلة الأساسية للاتحاد. 

وقطع اللاعب البرازيلي فابينيو الكرة ومررها إلى بنزيمة الذي حولها إلى حمد الله الذي راوغ مدافعي الرائد قبل أن يسكنها الشباك، بطريقة رائعة. 

وضاعف كورونادو النتيجة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بصورة جميلة بعد تبادل التمريرات مع أحمد بامسعود الذي هيأ له الكرة بلمسة رائعة.

وتابع اللاعب البرازيلي كرة تصدى لها حارس مرمى الرائد بتسديدة قوية أطلقها كانتي ليسكنها الشباك من مسافة بعيدة، موقعا الهدف الثالث. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو