أنقذ الفنان أحمد العوضي 4 أشخاص من الغرق دخل إحدى قرى الساحل الشمالي  بعد تعرضهم لسحب البحر، ومن خلال تقرير عرضته فضائية العربية نستعرض لكم أبرز التفاصيل.
 

العوضي ينقذ 4 أشخاص من الغرق
 

كشفت صحف محلية عن مصادر في القري السياحية التي شهدت الحادث أن شابين وفتاتين تجاوزوا خط الأمان المرسوم في البحر وكان العوضي يجلس على الشاطئ إلى جوار زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز عندما استغاث أحد الشباب لإنقاذهم.



وتحرك العوضي سريعًا وبدأ في مساعدتهم وأنقذ أحد الشبان وسارع لإنقاذ الباقين بمشاركة حراس الشاطئ، حيث لاقى فعل العوضي استحسان وإعجاب المصطافين على الشاطئ، وعبرت أسر الشباب عن شكرهم للفنان المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العوضي ياسمين عبد العزيز الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا

أسفر حادث تصادم سيارتين ميكروباص اليوم السبت بطريق قنا سوهاج الشرقى، المتفرع من طريق سفاجا أمام الكيلو ١٠٠ ، عن مصرع ٨ أشخاص وإصابة ١٠ آخرين.

تلقت غرفة العمليات، إخطاراً من مرفق هيئة الإسعاف بقنا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق قنا سوهاج الشرقى ، أدى إلى مصرع ٨ أشخاص وإصابة ١٠ أشخاص. 

وأسفر الحادث عن مصرع إصابة كلا من: أبوالقاسم إبراهيم حسن 70 عامًا، شحات أبوالمجد محمد 63 عامًا، إمبارك عبدربه السايح 37 عامًا، حماده عبدالرحيم محمود 41 عامًا، و محمود أحمد محمد جبريل 60 عامًا، السايح عبادي أحمد 55 عامًا، جاد علي محمد عبدالمنعم 60 عامًا، و عرفات حسن أحمد، 60 عامًا" جميعهم مقيمين بمركز دشنا بقنا". 

 فيما أصيب كلآ من :  محمود محمد سعد 22 عامًا، عزت علي إبراهيم 32 عامًا، مقيمين بمركز دشنا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة، حماده علي تقى 19 عامًا، محمد مسعودي صدقى 21 عامًا. 

 وإصابة كل من: فرج رمضان عبدالحميد 65 عامًا، سامي حسن على 50 عامًا، اسماعيل عبداللطيف على 50 عامًا، عدلي حمدان أحمد 35 عامًا، و يوسف وهب الله فرج، 25 عامًا. 

 جرى نقل الجثث إلى المستشفى، لوضعهما تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.   

تم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • كيف خططت الحكومة لتنمية رأس الحكمة بالساحل الشمالي؟
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • آخر صورة لليخت الفاخر.. دليل يكشف لغز كارثة الغرق