كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر بمحافظة البحيرة، وقامت السلطات كذلك بضبط مرتكبى الواقعة.

اقرأ أيضًا: خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها

جنايات الزقازيق تقضى بالمشدد 15 سنة لعامل حاز مواد مخدرة بالشرقية غدًا.. جنايات أسيوط تستكمل محاكمة المتهم بقتل "ريناد"

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر بأحد الشوارع بمحافظة البحيرة والدلوف به لمنزل أحدهم.

بالفحص تبين قيام (9 أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة)بالتعدى على (سائق – مقيم بذات الناحية "الظاهر بمقطع الفيديو") بالضرب وقيامهم بتجريده من ملابسه وإجباره على إرتداء ملابس نسائية وتصويره داخل المنزل بهاتف محمول وإحداث إصابته بـ"كدمات متفرقة بالجسم" بسبب خلافات بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين والهاتف المحمول "بفحصه تبين إحتوائه على عدة مقاطع فيديو للواقعة"، وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية جهودها من أجل ضبط كافة أنواع الجرائم في كل الأرجاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن وزارة الداخلية جهود أجهزة وزارة الداخلية وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية

آخر تحديث: 1 يوليوز 2024 - 3:37 م

بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال النائب ياسر اسكندر عضو الأمن النيابية، الأثنين، ان “التغييرات في هيكلة المؤسسات الامنية وضخ دماء جديدة وإجراء اعادة في رسم الخطط والاستراتيجيات والانخراط أكبر في استخدام التقنيات الحديثة في الرصد والمتابعة، وأضاف في حديث صحفي، من أبرز الأسباب التي ساهمت في زيادة حصيلة اللائحة السوداء للمطلوبين بتهم مختلفة سواء إرهابية او جنائية”، مشيراً إلى أن “الاعتقالات لا تعني زيادة الفعل الإجرامي بل هي امتداد لجرائم حدثت قبل سنوات وبعضها مستمر، منها جرائم المخدرات والابتزاز”. وأوضح إسكندر أن “الامن في العراق في الاتجاه الصحيح من ناحية الاستراتيجيات العامة وخططه المستقبلية ولا يمكن نسيان دور وزارة الداخلية التي نجحت في تفعيل مؤسساتها بشكل ساهم في تحقيق نتائج ايجابية كثيرة في الاشهر الاخيرة”.يشار الى ان وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى، تعلن بين الحين والأخر اعتقال العشرات من المطلوبين للقضاء في مختلف المحافظات العراقية، بعد تنفيذ سلسلة من العمليات الاستباقية والاستخبارية، الامر الذي اسهم في الحد من اعمال العنف واستتباب الوضع الامني.

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تتوصل إلى ناشر الصور السرية لنساء تلا
  • نائب:استقرار العراق بإصلاح المنظومة الأمنية والسياسية
  • أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة
  • «عملية سطو على بيته».. ملابسات إصابة طفل بعد سقوطه من علو بالمعصرة
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • المرور يحرر 20 ألف مخالفة متنوعة على الطرق السريعة
  • الأمن يوقع بـ 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 28 جريمة
  • الداخلية تنفذ 84 ألف حكم خلال يوم