موعد عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني - يث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن موعد عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص موعد عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2

مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني


 

تم طرح الإعلان الدعائي لـ الموسم الثاني من مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2 على قناة tvN التركية.

مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2 تدور أحداث المسلسل الكوري حول عدد من الأشخاص خلال عملهم في متجر الشعرية نهاراً ومطاردتهم للشياطين ليلًا، يلجأ "أمناء الأرواح" إلى قدراتهم الخاصة في مطاردة أرواح شريرة تفتك بالبشر.

كما سيشهد الموسم الثاني من The Uncanny Counter عودة جو بيونغ-كيو Jo Byung-gyu بدور So Mun ، جنبًا إلى جنب مع Yoo Jun-sang (مثل Ga Mo-tak) و Kim Se-jeong (Do Ha-na) و Yeom Hye-ran (Choo Mae) .

موعد عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني


 

من المقرر عرض مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2 لأول مرة على قناة tvN في يوليو 2023، حيث أن الموسم الأول من المسلسل الكوري متاح على منصة نتفليكس Netflix.

و يضم مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2 : جو بيونغ-كيو Byeong-gyu Jo، يو جون-سانغ Joon-Sang Yoo، كيم سي-جونغ Se-Jeong Kim، يوم هي ران Yeom Hye-ran، أهن سوك-هوان Ahn Suk-hwan،  مون سوك Suk Mun، لي هونغ ناي Hong Nae Lee، تشوي جوانج إيل Kwang-il Choi، وهو من إخراج يو سيون دونغ Seon-Dong Yu.

اعلان مسلسل البائع الخارق الموسم الثاني The Uncanny Counter Season 2

 

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز، في مشوار المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.

إقرأ أيضًا..

فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بيراميدز يعتمد على بند في اللائحة لاحتساب فوزه بالمباراة بهدفين دون".
وأضاف: "أما رابطة الأندية تعتمد على تقرير لجنة تقصي الحقائق، وقررت أن يتم استكمال المباراة مساء الثلاثاء، وبيراميدز سيلعب شوط كامل زائد لاعبًا عن فريق سموحة".
وتابع: "الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون صعبًا للغاية على فريق بيراميدز، فسموحة سيلعب بلياقة بدنية جيدة، واللاعبون سيكونون فريش".
وأكمل: "أحمد سامي، المدير الفني لسموحة سيلعب بتكتل دفاعي، أما بيراميدز سيحتاج لوقت من أجل الدخول في أجواء المباراة، وهذه ستكون ميزة لسموحة".
وواصل: "أصعب شوط على بيراميدز من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم هو الشوط الثاني في مباراة سموحة، هذا الشوط سيكون أصعب من مباريات بيراميدز أمام سموحة وبيراميدز".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذا الموسم يجب أن نتعلم منه بشكل جيد، جميع الأندية والإعلاميين في مركب واحدة، والجميع متضرر مما يحدث الآن، الجميع سيفوز إن سارت الأمور بشكل جيد".

مقالات مشابهة

  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو