من هي ياسمين عزت – سؤال ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حادثة الفنان المصري أحمد  فلوكس، حيث تسببت في حبسه، ما أدى إلى تساؤل الجميع حول الواقعة التي تسببت بانتشار سؤال من هي ياسمين عزت وتفاصيل القبض على أحمد  فلوكس.

ومع تصر وسم ياسمين عزت، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول ياسمين إبراهيم عزت التي تسببت في القبض على الفنان أحمد  فلوكس، بالإجابة عن من هي ياسمين عزت ويكيبيديا، بالإضافة إلى تفاصيل حبس الفنان أحمد فلوكس والتهمة الموجهة إليه.

وعلى مدار ساعات طويلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية اسم ياسمين عزت، ما جعلنا نبحث ونتقصى الحقيقة حول ياسمين عزت وماذا فعلت بالفنان أحمد  فلوكس.

من هي ياسمين عزت

اسمها الكامل ياسمين إبراهيم عزت وهي سيدة أعمال ولاعبة سلة سابقة بالنادي الأهلي، وكانت نجمة الفريق في فترة التسعينيات، واستطاعت أن تحقق الكثير من البطولات والتتويج في الفترة التي التحقت بها للفريق.

بدأت ياسمين عزت اللعب وهي ابنة الثماني سنوات، واكتشفت موهبتها كابتن سهير الشلقاني، وهي لاعبة كرة سلة قديمة في النادي الأهلي، اكتشفتها وهي تلعب في المدرسة التي كانت يدرس فيها أحد أبنائها، وألحقتها بفريق السلة بالنادي الأهلي حتى وصلت للدرجة الأولى.

وبعد نجاحها الكبير مع الفريق الأول لكرة السلة مع النادي الأهلي، أصبحت ياسمين عزت ضمن فريق منتخب مصر لكرة السلة، وبعد اعتزالها تدرجت ياسمين عزت لتصبح واحدة من أهم سيدات الأعمال المصريات بعد أن امتلكت العديد من الفنادق.

ياسمين عزت ويكيبيديا

وفيما يلي سنعرض ياسمين عزت السيرة الذاتية:

الاسم: ياسمين عزت. المهنة: سيدة أعمال مصرية، لاعبة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي المصري. مكان الميلاد: كان ميلادها ونشأتها في مدينة القاهرة. العمر: في العقد الثالث من عمرها. التعليم: درست في قسم اللغة العربية كلية الآداب. المهارات: تتمتع بالعديد من المهارات الجيدة في رياضة كرة السلة. العمل: ياسمين عزت من المواهب العربية التي قدمتها كرة السلة المصرية. السيرة العملية: شاركت مع العديد من الأندية المصرية وخاصة أندية السلة للسيدات، آخرها وجودها ضمن فريق النادي الأهلي. العمل الحالي: سيدة أعمال مصرية تمتلك عدد من الفنادق. من هو أحمد  فلوكس ويكيبيديا

بعد التعرف على ياسمين عزت ، وقبل التعرف على تفاصيل الواقعة يجب الحديث سريعًا عن الفنان أحمد  فلوكس وهو أحمد فاروق فلوكس نجل الفنان المصري فاروق فلوكس والدته تركية الأصل.

أبدى والده معارضة لدخوله مجال التمثيل، إلا أنه تمسك بحلمه، على الرغم من رفض طلبه بالدخول إلى معهد التمثيل، بعدما تمكن من الالتحاق بكلية الإعلام إذ أن أحمد  فلوكس شارك خلال فترة الدراسة في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”.

ثم عمل أحمد فلوكس في شبكة راديو وتلفزيون العرب كمقدم لبرامج المنوعات، وذلك بعد التخرج من كلية الإعلام ليحقق المزيد من النجاحات الإعلامية، وتقديم برنامج ديني عبر قناة "اقرأ" الفضائية برفقة الإعلامية "نادية عمارة"، إلا أنه لم يستمر في ذلك.

وعلى الرغم من شهرة والده إلا أنه عمل لفترة كـ”دي جي” في الأفراح الشعبية بمصر، وذلك بهدف تحسين الدخل في تلك الفترة.

وظهر أحمد  فلوكس لأول مرة في الوسط الفني عام 2002م، وذلك من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، لينطلق بعدها في عالم الفن ويشكل مسلسل الباطنية علامة فارقة في نجوميته المستمرة.

زوجة أحمد فلوكس

تزوج من سيدة مغربية أسمها رابيا تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه سيف الدين، لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثلة هنا شيحة في 2018، وانفصل عنها أيضاً في يوليو 2019، وفي 2020 عاد أحمد فلوكس لزوجته الأولى رابيا وابنهما سيف بعد انفصال دام 12 سنة.

تفاصيل أزمة ياسمين عزت وأحمد  فلوكس

بعد اعتزال ياسمين عزت لكرة السلة اتجهت للعمل بقطاع الأعمال حتى امتلكت مجموعة فنادق لتصبح سيدة أعمال مشهورة، ومن وقت قريب حدثت مناوشات بينها وبين الفنان أحمد  فلوكس غير معروف تفاصيلها، ولكن فوجئنا بامتلاء وسائل الإعلام لخبر سبها وقذفها.

وقامت بإقامة دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة عائلتها دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

ثم حصلت ياسمين عزت على حكم بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة عام في تهمة محاولة التعرض لها بعد أن أصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة حكماً غيابياً قضى بحبسه عام عن هذه التهمة، بعد صدور حكم سابق بسجنه سنة غيابيا أخري في القضية نفسها.

ياسمين عزت تتسبب بحبس أحمد فلوكس

قضت المحكمة الاقتصادية بحبس الفنان أحمد فلوكس سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه، إضافة إلي كفالة 5 آلاف جنية لوقف تنفيذ الحبس مؤقتًا مع إحالة الدعوى للمحكمة المختصة، وذلك لسب وقذف سيدة الأعمال ولاعبة السلة السابقة بالنادي الأهلي ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

سبب سجن أحمد فولكس

تمكنت ياسمين عزت بسجن أحمد فولكس بعد رفع قضية تشهير وقذف وسب على أحمد فولكس، وقد رفض القضاء الاستئناف الذي تقدم به أحمد فلوكس مطلع شهر سبتمبر/ أيلول الماضي من عام 2021م، وصدر بحقه حكم الحبس لمدة عام، حيث أُدين بالقذف والسب والإزعاج وتهديد المجني عليها ياسمين عزت سيدة الأعمال، وذلك بحسب القضية التي تحمل رقم 521 لسنة 2021م جنح اقتصادية، والتي أقامها وكيل المجني عليها المستشار أحمد الجندي، وبهذا فإن سبب سجن أحمد فلوكس:

أولاً: أن المجني عليها ياسمين عزت أقامت دعوى ضد  فلوكس، متهمة إياه بالقذف والسب والتعرض لحياتها ولأسرتها.

ثانيًا: إلقاء التهديد بالإيذاء، عدا عن التشهير بسمعة العائلات دون وجه حق.

ثالثًا: قد نظرت المحكمة الاقتصادية في هذه القضية قبل أن تُصدر بحقه الحكم المتقدم.

وفي تفاصيل حبس أحمد فولكس أن الحكم تضمن : سجن أحمد فولكس عام واحد، إلى جانب تغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه مصري، وكذلك دفع كفالة بمبلغ 5 آلاف جنيه، من أجل وقف تنفيذ حكم السجن مؤقتاً، مع إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

محامي ياسمين عزت يتحدث عن أزمتها مع أحمد فلوكس

أوضح أحمد الجندي محامى ياسمين عزت فى وقت سابق، تفاصيل الدعوى التي أقامها ضد أحمد فلوكس، وقال إنه اعتاد مطاردة موكلته وهددها بالإيذاء حتى أنه صدم سيارتها خلال مطاردتها، مشيرا إلى أن أفعاله دفعت المجنى عليها إلى تحريك دعوى سب وقذف وتشهير وتهديد بالإيذاء ضده، خاصة بعد واقعة الاعتداء على بالضرب على فرد أمن بالكومباوند الذي تسكن فيه موكلته.

وأضاف أن سبب اعتدائه على أفراد الأمن هو رفضها محاولاته المستميتة للوصول إلى منزلها، مؤكدا أنه يحبها ويطاردها ويفرض نفسه عليها ويطاردها بسيارته وصدمها من قبل ثم يظهر بالبرامج ليقول إن هناك إمرأة أخري تجعله يفعل هذه التصرفات غير المفهومة بسبب عمل أعمال ضده ــ ظهر في برنامج الدكتور عمرو الليثي وقال ذلك .

ياسمين عزت – بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي أوجزنا فيه كافة التفاصيل حول ياسمين إبراهيم عزت التي تسببت في القبض على الفنان أحمد  فلوكس، بالإجابة عن من هي ياسمين عزت ويكيبيديا، بالإضافة إلى تفاصيل حبس الفنان أحمد  فلوكس والتهمة الموجهة إليه.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المحکمة الاقتصادیة بالنادی الأهلی المجنی علیها الفنان أحمد التی تسببت أحمد فلوکس کرة السلة

إقرأ أيضاً:

بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المرزوقي يفتتح «الإمارات للشطرنج» سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»


تنطلق يوم السبت المرحلة الأولى، من بطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية المجتمعية، التي تقام على هامش فعاليات في صيف أبوظبي الرياضي، في مركز أدنيك أبوظبي، خلال عطلة نهاية كل أسبوع، وتستمر إلى 28 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 60 فريقاً من الرجال والسيدات، وبمجموع جوائز يصل إلى 72 ألف درهم.
وتأتي البطولة انطلاقاً من حرص مجلس أبوظبي الرياضي، على إتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع، وفتح أبواب المشاركة أمام جميع عشاق ولاعبي كرة السلة، من جميع أنحاء الإمارات، علماً بأن باب التسجيل ما زال مفتوحاً لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في مراحل البطولة البالغ عددها 4 مراحل، والتي تقام جميعها قبل استضافة بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة كرة السلة الثلاثية 26 و27 أكتوبر المقبل.
من جانبه، أكد طلال الهاشمي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية تنظيم البطولة المجتمعية، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة والمنافسة على جوائز قيّمة، مبيناً أن مجلس أبوظبي الرياضي، حريص على الاستفادة من تنظيم بطولات مجتمعية، على هامش البطولات العالمية التي تستضيفها أبوظبي على مدار السنة، لتشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية، وتحسين مستوى اللياقة البدنية.
وقال: «نرحب بجميع الفرق المسجّلة في البطولة التي تهدف لأن تكون ملتقى مجتمعي رياضي نشيط وصحي، في مكان يعجّ بالحيوية والنشاط، ونتمنى لجميع الشركاء والمنظمين والمشاركين التوفيق والنجاح».

مقالات مشابهة

  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • بالصور: من هي لونا الشبل – لونا الشبل ويكيبيديا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • ووكر يصل إلى نهاية «الرحلة المذهلة»!