أعلنت جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، عن تنظيم المؤتمر الإقليمي الأول للعقول المبدعة في التدقيق الداخلي 2023 GAM تحت شعار "تحفيز التفكير المستدام"، والذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي، وذلك بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والسياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وجمعية المدققين الداخليين في الإمارات.

وقال مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض مبارك الشامسي: "تجسد استضافة ملتقى العقول المبدعة في التدقيق الداخلي إضافة قيّمة إلى أجندة أبوظبي للفعاليات، بما يُسهم في ترسيخ مكانة الإمارة وجهة رائدة مفضلة وأولى، إلى جانب الثقة العالمية بقدرتها على تنظيم واستضافة كبريات الفعاليات وفق أعلى المعايير الدولية بخاصة مع ما تمتلكه من بنية تحتية متميزة".

وأضاف الشامسي "من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع جمعية المدققين الداخليين بالإمارات، نؤكد حرصنا على بناء شراكات مثمرة سعياً إلى تحقيق المزيد من التقدم والنمو لإمارة أبوظبي، إلى جانب الارتقاء بتجارب الزوار والسياح من حول العالم".

وسيجمع الحدث الذى يقام لأول مرة خارج الولايات المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 1300 ريادي في المهنة وصانعي القرار والمؤثرين من جميع أنحاء العالم، ما يظهر اهتمام الإمارات بالابتكار والتقدم.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين بالإمارات عبد القادر عبيد علي، إن "المؤتمر الإقليمي الأول GAM هو شهادة على التزام الإمارات بالنمو المستدام والتعاون العالمي، إنها فرصة فريدة للتعلم من ألمع العقول وتحفيز التغيير التحويلي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية

تستضيف أبوظبي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية "أبوظبي 2024"، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة، وذلك في 26 و27 أكتوبر (تشرين الأول)، في ساحة مخصصة على كورنيش أبوظبي.

سيشهد الحدث منافسة مثيرة بين أفضل لاعبي كرة السلة الثلاثية على مستوى العالم، بمن فيهم الفائزون بالميداليات في أولمبياد باريس الأخيرة.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء، عن أبرز الفرق المشاركة في الحدث، ومنها أمستردام الهولندي، Ub من صربيا، وفيينا من النمسا، وهانغتشو من الصين، وأولان باتر إم إم سي إنيرغي من منغوليا، ولا تزال القائمة النهائية للفرق المشاركة قيد الإعداد مع انتظار المزيد من الفرق المتأهلة للحدث.

كورنيش العاصمة يستضيف المنافسات بمشاركة أبطال أولمبياد باريس..#أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
تفاصيل الخبر: https://t.co/7rBtDvvzcg
لحجز التذاكر: https://t.co/JOQf9azN2b pic.twitter.com/Xh3ZSGqZ5n

— مجلس أبوظبي الرياضي (@AbuDhabiSC) September 18, 2024

وأكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، اكتمال استعداد أبوظبي لاستضافة الحدث الدولي المرتقب.

وقال العواني إننا نترقب عودة الجولة العالمية لبطولة كرة السلة الثلاثية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة السلة إلى أبوظبي، خاصة بعد الأداء المميز الذي شهدته منافسات كرة السلة الثلاثية في أولمبياد باريس.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر "سايبركيو" لمناقشة تحديات الأمن السيبراني
  • دبي تستضيف مؤتمر ” الاستدامة في المحاسبة” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 22 أكتوبر
  • أبوظبي تستضيف «المؤتمر الدولي لصحة اللاجئة في ظل التغير المناخي»
  • بتوجيهات "أم الإمارات".. أبوظبي تستضيف "المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة"
  • بتوجيهات الشيخة فاطمة.. أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي
  • بتوجيهات فاطمة بنت مبارك ..أبوظبي تستضيف “المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي ” مطلع أكتوبر
  • 6 توصيات في ختام مؤتمر أبوظبي الرابع لطب الأعصاب