دبي (الاتحاد) 
تغادر ظهر غدٍ «الأربعاء»، بعثة منتخب الإمارات لبناء الأجسام إلى البحرين، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك، والتي ينظمها الاتحادان الآسيوي والبحريني لبناء الأجسام خلال الفترة من 17 إلى 19 أغسطس الحالي.
ويترأس البعثة أحمد محمد جوهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنتي المنتخبات والمسابقات، وتضم 24 لاعباً، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب زويد سالمين الزعابي ومساعده سلمان عجيل، وطبيب المنتخب الدكتور سعيد ساساني، والحكم الدولي محمد سالم عيسى.


وتهدف المشاركة التي تندرج ضمن الخطة الفنية للاتحاد إلى تعزيز رصيد الإمارات من الإنجازات الرياضية والوقوف على جاهزية اللاعبين، تمهيداً للمشاركة في بطولتي آسيا والعالم المقبلتين.
وتقدم أحمد جوهر رئيس البعثة بالشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي وأعضاء مجلس الإدارة للدعم والرعاية والتوجيهات، التي مهدت لتأمين المشاركة بشكل إيجابي وتوفير كل سبل الاستعداد الفني والبدني والجسماني لجميع اللاعبين، مبيناً أن الهدف من المشاركة هو نيل أكبر عدد من الميداليات واستعادة صدارة أبطال غرب آسيا.
وقال زويد سالمين الزعابي مدرب المنتخب: متفائلون لتحقيق أفضل النتائج في البطولة على الرغم من كونها ستشهد مشاركة نخبة من أفضل لاعبي آسيا ضمن الرقعة الجغرافية لمنطقة غرب آسيا، لكن لاعبي المنتخب استعدوا أيضاً بشكل طيب للمنافسة في جميع الأوزان، مقدماً الشكر إلى جميع الصالات والأندية الرياضية التي ساهمت بتجهيز لاعبي المنتخب للمهمة المقبلة.

أخبار ذات صلة سيطرة إماراتية على ألقاب «الأجسام والفيزيك» الشارقة تعلن الجاهزية لتنظيم «آسيوية» الجامعات للقوة البدنية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بناء الأجسام البحرين غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، والدكتور حسام الدين مصطفى وآمال خليفة مدير الاتحاد الدولي بطولة العالم للكراسي المتحركة والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح عددا من الفقرات المميزة على الطريقة المصرية بجانب الترحيب بكل دولة مشاركة على حدة.

كما حضر العديد من الشخصيات الدولية سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد ومجلس إدارته.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلٍ من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد
  • «الاتحاد للشحن» تطلق مشروعاً مشتركاً مع خطوط «إس إف» الصينية
  • 178 لاعباً في «مصارعة الناشئين» بأبوظبي
  • اتحاد المصارعة يعتمد مشاركة 178 لاعبا في بطولة الإمارات للناشئين بأبوظبي
  • هوشة بين أباعود وهود حول أحقية الهلال أم الاتحاد للقب سيد آسيا .. فيديو
  • بين هذا وذاك
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»