ودع المئات من أهالي محافظة الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان والدة أحمد شيبة، عقب أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد حسان بشارع المكس أمام كوبرى ٢٧ غرب الإسكندرية.

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على وجه الفنان أحمد شيبة، الذي ودعها عبر صفحته الشخصية بالدعاء لها: مع السلامة يا أمي.. ربنا يرحمك ويسامحك يارب.

أقيمت  صلاة الظهر بمنطقة القباري مسقط رأس الفنان أحمد شيبه، وذلك من مسجد حسان بشارع المكس امام كوبرى ٢٧، شيعت الجنازة إلى مقابر العائلة ام كبيبه بالورديان والعزاء بالقبارى ش المكس امام كوبرى ٢٧.

وكان قد توافد الكثير من محبي الفنان أحمد شيبه، على مسجد حسان بشارع المكس امام كوبرى ٢٧، استعدادا لتشيع جنازة والدة أحمد شيبه في مسقط رأسه بالقباري غرب الإسكندرية.

وفي شهر سبتمبر الماضي، ودع الفنان أحمد شيبه شقيقه محمود من مسجد حسان فى منطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وسط حضور عشرات المشيعين من أهالى الإسكندرية وأسرته.

وكان قد أقيمت صلاه الجنازه فى مسجد حسان مسقط رأس الفنان أحمد شيبه بعد صلاه الظهر، وكان أعلن الفنان أحمد شيبه، وفاة شقيقه محمود شيبة.
ونشر أحمد شيبه صورة لأخيه محمود عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليها: "توفي اللي رحمة الله تعالي اخويا محمود شيبه، ستشيع الجنازه من امام مسجد حسان بعد الظهر، إسكندرية – القبارى، ولا يريكم الله مكروها فى عزيز لديكم".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد شيبة الإسكندرية الجنازة غرب الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية

أصيب 3 عمال إثر سقوطهم من علو على واجهة مسجد التوحيد بطريق المنصورة طناح أمام عزبة الجمال بطناح مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة يفيد بإصابة ثلاثة عمال سقطوا من علو أثناء عملهم على واجهة مسجد على طريق طناح.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين اصابة كلا من : محمد عنتر أحمد محمد 20 عاما، مقيم تيرة مركز نبروه مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقه بالجسم، فهمى أحمد فهمى أحمد 38 عاما مقيم ميت عوام المنصورة وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، السيد محمد فاروق محمود 21 عاما، مقيم ميت عوام المنصورة مصاب بكسر بالركبة اليمني سحجات متفرقه بالجسم

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام التخصصى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”