تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من متابعي دوري أبطال أسيا خلال هذه الأثناء عن تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من متابعي فريقي الوحدات الأردني وشباب الأهلي الإماراتي، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة.

وأثارت هذه المباراة جدلًا واسعًا في المملكة الأردنية الهاشمية بعد موافقة نادي الوحدات على خوض هذه المبارة. وأُثير هذا الجدل بسبب أنّ فريق الخصم الإماراتي يضم لاعبًا فلسطينيًا من الداخل الفلسطيني المحتل ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

ونقدم لكم متابعينا الأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

موعد مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

ينتظر عشاق كرة القدم العربية بشغف، موعد مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2023-2024، التي من المقرر أنّ تقام اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023، على أرضية ملعب ستاد راشد في دبي.

تحديداً، سيبدأ الموقت الزمني للمباراة في الساعة 6:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن. فيما ستكون الساعة 7:35 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عُمان. بالنسبة لدول شمال أفريقيا مثل الجزائر والمغرب وتونس، ستكون المباراة في تمام الساعة 4:35.

وفيما يخص توقيت مصر (القاهرة)، ستقام المباراة في الساعة 5:35.

رسمياً

تحديد مواعيد الدور التمهيدي وملحق دوري أبطال اسيا

#الوحدات ???????? ???? ???????? اهلي دبي

????️ اليـــوم : الثلاثاء 2023/8/15
⏰ الساعة : 6.45 ????.????
????️ الملعب : ستاد راشد /دبي
???? القنــاة : beIN Sports
????️ المعلق يحدد لاحقا

— نادي الوحدات (@ALWehdatNews) August 11, 2023

وسيتم إقامة هذه المواجهة القوية بين الوحدات وشباب الأهلي على أرض ملعب ستاد راشد في دبي، وستكون جزءًا من الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا. تعتبر هذه المباراة فرصة ممتازة للجماهير لمتابعة أداء الفريقين واستمتاع بالتنافس الكروي المثير.

تشكيلة مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

تشكيلة الفريق الأردني للوحدات، التي ستخوض مباراتها القوية ضد فريق شباب الأهلي الإماراتي في دور التمهيدي ببطولة دوري أبطال آسيا، جاءت كما يلي:

- حراسة المرمى: عبد الله الفاخوري وأحمد عبد الستار.

- خط الدفاع: من منذر أبو عمارة، طارق خطاب، فراس شلباية، ومحمد الدميرى.

- خط الوسط: أحمد سريوة، وأحمد إلياس، وأحمد ثائر داوود.

- خط الهجوم:  كلارينس بيتانج، أنس العوضات (قد يتم استبداله بمهند أبو طه)، وهنري.

تأتي هذه التشكيلة في سياق الاستعدادات لهذه المباراة المهمة، التي ستقام في إطار دور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تأتي بعد قرار الوحدات المشاركة رغم الجدل الذي نشب حول موقفه من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا: موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي بعد خسارته أمام الاتفاق

القنوات الناقلة لمبارة الوحدات ضد شباب الأهلي

ومن المقرر، أن تُبث مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي على قناة أبو ظبي الرياضية، مما يمكن عشاق كرة القدم من متابعتها. ستتاح لهم تقنية المشاهدة العادية للاستمتاع بالمباراة.

وستبث مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي على قناة 1 AD Sports، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11526، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

وتعد هذه المباراة جزءًا من دوري أبطال آسيا، وهي منافسة كبيرة تجمع أندية كرة القدم في القارة الآسيوية.

معلق مباراة الوحدات ضد شباب الأهلي

وأعلنت القناة الناقلة لمباراة الوحدات ضد شباب الأهلي وهوي قناة أبو ظبي الرياضية، عن هوية الملق الرياضي الضي سيعلق على هذه المباراة ال حماس ية والمثيرة.

وجرى الإعلان عن اسم المعلق الذي سيتولى تعليق مباراة الوحدات وشباب الأهلي دبي، وهو محمد الشامسي. هذا يُضيف للتجربة المشاهدة جوًا إضافيًا من المتعة والإثارة.

قرار الوحدات خوض المباراة ضد شباب الأهلي

أعلن نادي الوحدات عن قراره بالمشاركة في الملحق التمهيدي أمام فريق شباب الأهلي دبي، ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، على الرغم من وجود لاعب فلسطيني حاصل على الجنسية الإسرائيلية ضمن صفوف الفريق الإماراتي، مبيّنًا أنّ هذا القرار اتُخذ من أجل مصلحة النادي وليس نتيجة لإرادته.

وأكّد نادي الوحدات، أنه سيظل رافضًا للتطبيع مع إسرائيل بأي شكل، وأن مشاركته في هذه المباراة جاءت ضمن الظروف التي فرضتها البطولة.

وفي حال فوز الوحدات على أهلي دبي، سيلتقي مع فريق النصر السعودي. وإذا نجح في التأهل، سيشارك في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. أما إذا خسر أمام أهلي دبي أو النصر، سيعود للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويمثل لاعب الفريق الإماراتي مؤنس دبور لاعبًا فلسطينيًا حاصلًا على الجنسية الإسرائيلية وهو من الناصرة في فلسطينيي 1948. سبق له أن لعب لمنتخب إسرائيل لكرة القدم، وقرر الانسحاب من المنتخب بسبب تعرضه للعنصرية.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي استعرضنا لكم فيه مافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا  تشكيلة الوحدات ضد شباب الأهلي اليوم في دوري آسيا والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دوری أبطال آسیا نادی الوحدات هذه المباراة موعد مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مباراة الأهلي والترجي

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المارد الأحمر والكرة الإفريقية.

الأهلي يستهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا من بوابة جورماهيا

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي عليه بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

إمام عاشور نجم الأهلي

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة جورماهيا بتشكيل مدجج بنجوم المارد الأحمر، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على الأراضي الكينية وحسم الأمور مبكرًا وضمان التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله يوسف أيمن رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات إمام عاشور مروان عطية أكرم توفيق أو عمر الساعي
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الريان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل