جريدة الوطن:
2024-07-02@09:03:37 GMT

“التواجد البلدي” يختتم فعاليات “صيف بني ياس”

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

اختتم مركز التواجد البلدي – بني ياس بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين فعالية “صيف بني ياس” التي انطلقت في 10 يوليو الماضي تحت شعار “قافلة بني ياس المجتمعية”، بهدف الاستثمار الأمثل لأوقات فراغ الأطفال خلال فترة الصيف.

اشتمل البرنامج الموجه إلى فئة الأطفال من عمر 8 الى 14 سنة دورات في السباحة، والجوجيتسو، وكرة القدم، والتي قدمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالإضافة إلى ورش “السنع” من تقديم نادي تراث الإمارات والأرشيف والمكتبة الوطنية، و”الواعظ الصغير” وحفظ القرآن والمقدمة من قبل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ورحلات ترفيهية لركوب الخير والرماية، بالإضافة إلى رحلات مدن ياس الترفيهية، مثل سي وورد واكواريوم القناة – أبوظبي.

وضمن هذا الإطار استضاف مجلس أبوظبي الرياضي الأنشطة الرياضية من خلال برنامج “اكتف هب”. واستضافت مؤسسة التنمية الأسرية الورش التثقيفية، وكذلك قدمت إدارة الرياضة الشرطية بشرطة أبوظبي أنشطة رياضية وتثقيفية للطلبة . كما استقبل “بوابة الشرق مول” افتتاح المهرجان من خلال عرض فيلم كرتوني خاص للأطفال المشاركين في المهرجان بصحبة أسرهم في أجواء عائلية في سينما نوفو بالمول.

وفي ختام فعالية الصيف أقام مركز التواجد البلدي – بني ياس حفلاً تكريماً للشركاء لدورهم في إسعاد الأطفال وأسرهم خلال الإجازة الصيفية، ولحرصهم على نجاح الفعالية وتحقيق أهدافها المجتمعية والترفيهية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بنی یاس

إقرأ أيضاً:

“قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً

وافقت لجنة شؤون المحامين بدائرة القضاء في أبوظبي، على قيد 19 محامياً مواطنا في جدول المحامين المشتغلين، بعد اجتيازهم البرنامج التأهيلي المعد من أكاديمية أبوظبي القضائية، لغايات تدريب المتقدمين للقيد بجدول المحامين المقبولين أمام نيابات ومحاكم إمارة أبوظبي.

واطلعت اللجنة خلال اجتماع عقد برئاسة سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، على طلبات تجديد قيد 9 محامين انتهى قيدهم لمدة تزيد على شهرين، فيما وافقت على طلبات نقل القيد بجدول المحامين غير المشتغلين لمحامي مواطن.

وعقدت اللجنة اجتماعها برئاسة وكيل دائرة القضاء، وعضوية كل من، القاضي بوشعيب هجامي، رئيس محكمة استئناف العين، والقاضي عاصم السعدني – محكمة استئناف أبوظبي، والمستشار محمد ضويهر الكثيري – النيابة العامة، والمحامي عبدالله فضل الحمادي، وخميس مبارك القبيسي، مدير إدارة شؤون المحامين والخبراء، مقرر الجنة.وام


مقالات مشابهة

  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • “قضاء أبوظبي” تقبل قيد 19 محامياً جديداً
  • “مركز الشارقة لصعوبات التعلم” يطلق أول برنامج صيفي أكاديمي لطلابه من 1 إلى 11 يوليو تحت شعار “معاً نتعلم”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية “قافلة مكة”
  • «أبوظبي للطفولة المبكرة» تؤكد أهمية حماية الأطفال خلال العطلة الصيفية
  • مصدر مطلع : استمرار الأنشطة الثقافية والمهرجانات