افتتح أطفال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عرض لولوهايبرماركت «العودة الى المدرسة» في مجمع الرملي. وكان الافتتاح مليئا بالمرح بحضور الأطفال الذين استمتعوا بفعالية البروفيسور نوتوفي ومجموعة من الفعاليات الترفيهية، إلى جانب تناول الوجبات الخفيفة والهدايا المجانية التي قدمت للجميع. وسيعرض لولوهايبرماركت حتى ١٧ سبتمبر ٢٠٢٣ مجموعة مختارة من المستلزمات المدرسية وحقائب الظهر والحقائب وحقائب الحواسيب المحمولة وحقائب الترولي والأدوات المكتبية لعلامات تجارية شهيرة.

ومن بين العلامات التجارية المشاركة: American Tourister و Skechers و Skybags، إلى جانب حقائب الأبطال الخارقين والشخصيات الكارتونية المحببة مثل سوبرمان وباتمان وسبايدرمان وميني ماوس وبطلة فيلم فروزن الشهير وشخصية باربي التي اشتهرت مؤخرا. فضلا عن صناديق الطعام والوجبات الخفيفة وزجاجات المياه البلاستيكية حتى الزجاجات التي تتناسب مع ثيم الحقيبة. هذا العام، يدعو لولو الآباءوالأطفال الذين يتسوقون للعام الدراسي الجديد للمساهمة الخيرية ضمن مبادرة الشراكة التي أطلقها بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تدعو العملاء بالتبرع بالحقائب المدرسية للأطفال المحتاجين في أي من بقاع العالم، وذلك من خلال شراء الحقيبة ووضعها في صناديق التبرع المنتشرة في فروع لولوهايبرماركت، والتي سيتم توزيعها مع المؤسسة الملكية مع نهاية العرض الترويجي. تم افتتاح الحملة بحضور الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، السيد مصطفى السيد وأطفال مؤسسة الحسين للسرطان إلى جانب مدير مجموعة لولو العالمية، السيد جوزير روباوالا. يغطي العرض الترويجي جميع لوازم المدرسة بدءا من الزي المدرسي الرسمي كالقمصان والبلوزات ذات الأقمشة الخفيفة والثقيلة إلى الأحذية والملابس الأنيقة والمريحة وجميع مستلزمات القرطاسية المدرسية لملء الحقيبة بأفضل منتجات العلامات التجارية الشهيرة عالية الجودة مثل Uniball و Staedtler و Faber-Castell و‏Funbo ويوفر لولو أيضا الأثاث المدرسي الذي يتناسب مع غرفة الدراسة العصرية، والتي يمكن تجهيزها بأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة والأدوات المختلفة والطابعات المتصلة بالإنترنت إلى جانب علامات التبويب وأجهزة التخزين الإلكترونية عالية الجودة، وذلك بأسعار مناسبة. كما حرص الهايبرماركت على تقديم وجبات الطعام المدرسية عبر صفقات مناسبة مثل الحليب المجفف وعصائر الفاكهة والبسكويت والدجاج المجمد ومكونات الوجبات الأخرى. كما يمكن لأولياء الامور الذين يحرصون على نظافة أبنائهم بالاستفادة من المنظفات الفعالة وذات الرائحة وصابون اليدين ومستلزمات النظافة الشخصية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا إلى جانب

إقرأ أيضاً:

شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله

يمانيون../
كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، تمت باستخدام 83 قنبلة، حيث تعادل كل قنبلة 1 طن، ليصل الوزن الإجمالي للمواد المستخدمة في الهجوم إلى 83 طناً. في جريمة تنتهك جميع الأعراف الدولية، وتُنفذ تحت غطاء الدعم الأمريكي.

يترجل سيد المقاومة وقائدها شهيدًا على طريق القدس، تاركًا وراءه إرثًا عظيمًا وبناءً متينًا استمر لأكثر من ثلاثين عامًا منذ توليه مسؤولية حزب الله عام 1992، خلفًا للأمين العام الشهيد عباس الموسوي الذي قضى أيضًا في عملية اغتيال.

وتؤكد هذه العملية، كما سابقتها، أن مشروع المقاومة يُعتمد على دماء القادة، وأن خلفاءه سيتواصلون في حفظ الوصية وحماية المقاومة. ورغم أن اغتياله يُعد من أقسى الجرائم، إلا أن طريق المقاومة مليء بالتضحيات والشهداء.

استشهد السيد حسن نصر الله مدافعًا عن أرضه وكرامة الأمة، رافضًا ترك غزة وحيدة. يُعيد اغتياله إلى الأذهان قائمة طويلة من القادة الذين سقطوا في سبيل القضية، مثل إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والشيخ صالح العاروري، وغيرهم من قادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية.

ورغم عظيم الفقد، يؤكد الرفاق أن المسيرة مستمرة وأن الوصية محفوظة. إن الطريق إلى القدس هو مُعبر بالدماء الطاهرة للقادة، ومضاءة بتضحيات الشعب الممتدة من طهران إلى صنعاء، مرورًا بدمشق وبيروت وبغداد، وصولًا إلى غزة والقدس.

مقالات مشابهة

  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • الأسد: الشهيد السيد نصر الله سيبقى في ذاكرتنا وفاءً لوقوفه إلى جانب سوريا
  • وزير المالية يفتتح مؤتمر «بورتفوليو إيجيبت» بحضور كبار الاقتصاديين غدا
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • الخارجية الكندية: متضامنون مع شعب لبنان المتضرر من هذا الصراع وملتزمون بتزويدهم بالمساعدة الإنسانية التي يحتاجون إليها
  • حركة المجاهدين تنعي السيد نصرالله وتؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب حزب الله
  • وزير الرياضة يفتتح المشروعات الاستثمارية والانشائية بنادي أولاد صقر
  • وزير الداخلية يفتتح السنة التكوينية بالمدرسة الوطنية للإدارة
  • ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي