تعد مهنة ميكب أرتيست من أشهر المهن المتواجدة حاليا، ويلجأ إليها الكثير من العرائس، لإبراز جمال ملامحهن من خلال وضع الميكاب أثناء حفل الزفاف، وقد يختلف البعض على هذه المهنة.

ميكب أرتيست تعتزل العمل

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي قرار اعتزال خبيرة تجميل «ميكب أرتيست» بعد سنوات من العمل، ليتفاجأ متابعوها بقرار اختفائها ثم عودتها وإعلانها حذف كل صور عملها السابق.

نشرت ريم فادي، الميكب ارتيست، منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي« فيس بوك» سبب اختفائها ثم حذف كل الصور، وكتبت: «من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه، وأخيرا بعد غياب عنكم وقفت فيها شغلي».

ريم فادي

وتابعت: «بعد ما سألت في الدين كتير، اللي عرفته خلاني أقول كفاية على الواحد ذنوبه وإني مش حمل تشيل ذنب كل بنت أعملها ميكب وذنب كل عين هتشوفها».

ميكب أرتيست تقرر تزيين المنتقبات فقط

وأضافت: «قررت من دلوقتي بوضع الماكياج للمنتقبات فقط أو لكل فتاة هتحضر مناسبة تقتصر على وجود الفتيات فقط، سواء كانت حنتها أو حفلة مغلقة، أو واحدة بتحتفل بعيد جوازها مع جوزها لوحدهم».

ميكب أرتيست

وأكملت: «أنا مش منتقبة ولا شيخة ولا بنتقد حد بيعمل ميكب، أنا الحمدلله علاقتي طيبة بمعظم الميكب أرتيست في أسوان، وياما كسبت مادياً ومعنوياً من شغلي على مدار السنين اللي فاتت، بس مش عيب إني أعيد حساباتي».

وأضافت: «الحمدلله ربنا مريح قلبي بالقرار ده وراضيني الحمدلله رب العالمين ربنا يثبتنا جميعاً يارب، أهلا بيكم في البيدچ من جديد، ملحوظه: انا حذفت كل صور العرايس اللي كانت هنا عالبيدچ.. ولو فيه اي صوره لسه ظاهره لحد مسأله وقت ومش هتهظر».

اقرأ أيضاًعلامات جوع وشبع الرضيع في الشهر الأول

بعد تحذيرات الأطباء.. ما هو تحدي أقدام باربي؟

ثورة حقيقية.. اكتشاف جديد يعالج نمو الأسنان التالفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميك اب

إقرأ أيضاً:

"الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"

أطلقت وزارة الحج والعمرة حملة توعوية تهدف إلى تعزيز السلوك الحضاري عند الشرب من ماء زمزم المبارك، وذلك للحفاظ على نظافة الأماكن المقدسة، وضمان استدامة استخدام المرافق المخصصة لهذا الغرض.
وأكدت الوزارة في بيانها، أهمية استشعار فضل ماء زمزم والحفاظ على بركته من خلال اتباع الإرشادات المعلنة.

خلق تجربة إيجابية

وأوضحت الوزارة أن الصنابير المتوفرة حول مواقع زمزم مخصصة للشرب فقط، وأنه يجب استخدام الأكواب المقدمة وتجنب الوضوء من هذه الصنابير، وذلك حرصًا على سلامة الجميع.
كما خصصت أماكن محددة للتخلص من الأكواب المستعملة بعد الانتهاء من الشرب، وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بهذا الإجراء حفاظًا على نظافة المنطقة.

أخبار متعلقة للسلامة المرورية.. "الطرق" تحدد 4 معايير للوحات الإعلانية الإلكترونيةخطيب المسجد الحرام: الألفة من أعظم نعم الله على عبادهالحفاظ على أعلى معايير النظافة

وأكدت الوزارة أن النظافة مسؤولية مشتركة، ويجب على كل فرد الحرص على عدم سكب الماء على الأرض أو التصرف بطرق غير لائقة قد تؤثر على البيئة المحيطة، مشيرة إلى أن اتباع هذه التعليمات يسهم في خلق تجربة إيجابية وآمنة للحجاج والمعتمرين، ويعزز من روح الاحترام للمكان المقدس.


تأتي هذه الحملة ضمن جهود وزارة الحج والعمرة المستمرة للحفاظ على أعلى معايير النظافة والاهتمام بالمرافق العامة لضمان راحة وسلامة زوار بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • "الحج" تطلق حملة توعوية للحفاظ على نظافة مواقع ماء "زمزم"
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • خطيب المسجد الحرام: الألفة من أعظم نعم الله على عباده
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه