مصراوي:
2024-09-17@02:18:35 GMT

التموين: مخزون زيت الطعام يكفي 4 أشهر

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

التموين: مخزون زيت الطعام يكفي 4 أشهر

كتب- محمد سامي:

كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية أن مخزون الاستراتيجي لزيت الطعام يكفي 4 أشهر.

وأوضح التقرير أنه يتم إبرام تعاقدات طوال الوقت لاستمرار تعزيز المخزون الاستراتيجي من جميع السلع الأساسية لطرحها على بطاقات التموين وفي منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق.

وعلى جانب آخر، تفحص الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، غدا الأربعاء، عروض الشركات التي ستتقدم للممارسة التي سبق وأعلنت عنها الهيئة رقم 5 لسنة 2024/2023 لتوريد زيت خام محلي لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية 1000 طن زيت صويا و500 طن زيت عباد والتسليم خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2023.

وتصرف وزارة التموين والتجارة الداخلية، السلع الغذائية لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر أغسطس، حيث تتيح الوزارة، العديد من السلع على بطاقات التموين تتضمن كل السلع الأساسية لصرفها ضمن مقررات التموين من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية.

ويتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كل السلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

ووفرت الوزارة أيضا اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والخضروات والفاكهة بكميات كبيرة وذات جودة لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة وزارة التموين زيت الطعام

إقرأ أيضاً:

خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي

في إطار زيارته الجارية إلى موسكو، التقى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة مع  "أنطون أليخانوف" وزير الصناعة والتجارة لروسيا الاتحادية.

وأوضح تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطي تناول خلال اللقاء آخر المستجدات المتعلقة بمشروعات التنمية المشتركة مع الجانب الروسي في مصر، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين في مختلف المجالات، والعمل على تسهيل زيادة الصادرات المصرية لروسيا. كما أعرب سيادته عن تطلع الجانب المصري لأن تشهد الجولة المقبلة للجنة المشتركة خطوات ملموسة تؤسس لمزيد من التعاون الاقتصادي بين الدولتين بما يستجيب لأولوياتهما.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يشدد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق الأمن الغذائي
  • https tawdif education dz auth رابط الدخول للحساب منصة التعاقد 2025 مقررات التعيين نتائج توظيف الاساتذة
  • وزير الاستثمار: حل 75% من مشاكل الاستثمار للقطاع الخاص السعودي
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 15-9-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 15-9-2024 في محافظة المنيا
  • جيش الاحتلال يعلن حصيلة عملياته في حي تل السلطان
  • أسعار السلع التموينية لشهر سبتمبر 2024 علي بطاقة التموين
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة المنيا