موقع 24:
2024-09-29@07:46:09 GMT

تحديث جديد يساعد على إخفاء رسائل واتس آب

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

تحديث جديد يساعد على إخفاء رسائل واتس آب

ستضيف ميزة واتس آب الجديدة وسيلة أخرى للحماية للمستخدمين الذين يرغبون في إخفاء رسائلهم عمن حولهم.

وتم الإعلان هذا الأسبوع عن الاختبار التجريبي لقفل الشاشة، وهو ميزة واتس آب لسطح المكتب الجديدة، التي تخفي قائمة محادثات المستخدم خلف شاشة مقفلة، والطريقة الوحيدة لإزالة الشاشة السوداء هي إدخال كلمة المرور لهذا الحساب.

وفي الوقت الحالي، الميزة متاحة فقط لمجموعة محدودة من المستخدمين، الذين انضموا إلى برنامج الاختبار التجريبي للتطبيق وقاموا بتثبيت أحدث إصدار.. ويمكن للمستخدمين تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى صفحة الخصوصية ضمن إعدادات واتس آب.

ووفقاً لموقع Wabeta.com من الممكن تكوين ميزة قفل الشاشة عن طريق اختيار وقت مطالبة المستخدم بإدخال كلمة المرور، وإذا نسي المستخدم كلمة المرور الخاصة به، فسيلزمه تسجيل الدخول مرة أخرى عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

وعند تمكين هذه الميزة، فإنها تضمن أنه حتى إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء غيابك، فلن يتمكن من الوصول إلى محادثاتك ورسائلك على واتس آب من دون إدخال كلمة المرور.

ولن تظهر الإشعارات الفورية عندما تكون الشاشة مقفلة، ويساعد هذا بالتأكيد المستخدمين في الحفاظ على سرية محادثاتهم، من خلال تعزيز الخصوصية ومنع المستخدمين غير المصرح لهم من عرض معلوماتهم الشخصية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة واتس آب کلمة المرور واتس آب

إقرأ أيضاً:

دراسة: النوم الجيد يساعد على اتخاذ قرارات متوازنة

أكدت دراسة حديثة من جامعة ديوك أن النوم الجيد ليلاً يمكن أن يساعد على إصدار أحكام أكثر توازناً وتجاوز الانطباعات الأولى. وأوصت الدراسة بالنوم كأداة قبل اتخاذ القرارات المهمة. وأجرت الدراسة تجربة افتراضية حيث طُلب من المشاركين تقييم صناديق تحتوي على سلع ذات قيمة متفاوتة، ووجد أن الانطباعات الأولى دفعتهم لتفضيل الصناديق التي تحتوي على العناصر القيمة في البداية، مما جعلهم يبالغون في تقدير قيمتها بنسبة 10%.

ومع ذلك، عندما سُئل المشاركون عن تقييماتهم بعد يوم من النوم، تغيرت نتائجهم، حيث تم تقدير الصناديق بشكل أكثر توازنًا دون الاعتماد على تسلسل ظهور العناصر القيمة. وأوضح الباحثون أن هذا التحول ناتج عن معالجة الدماغ للذكريات بشكل مختلف بمرور الوقت، مما يجعل القرارات أكثر عقلانية.

وتمتد هذه النتائج إلى عالم الأعمال، حيث يمكن للنوم أن يساعد أصحاب القرار في تجاوز الانطباعات الأولى واتخاذ قرارات أكثر دقة، سواء في التوظيف أو غيره من المجالات.

مقالات مشابهة

  • بـ«مكون في المطبخ».. طريقة سحرية لإزالة عيوب «الميك أب»
  • خيارات جمالية.. تغييرات جديدة في كاميرا "واتس آب"
  • مسؤول يوضح كيف تم إخفاء المتفجرات في أجهزة الاتصال اللاسلكي في لبنان
  • قشر البيض يساعد على التئام الجروح بسرعة
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • فنان لبناني يرفض النزوح من الجنوب ويكشف كذب الاحتلال الإسرائيلي حول إخفاء الأسلحة في المنازل
  • هل يساعد الشاي الأخضر على خسارة الوزن حقا؟.. هذه آراء الخبراء
  • دراسة: النوم الجيد يساعد على اتخاذ قرارات متوازنة
  • واتس آب يختبر ميزة جديدة لحظر الرسائل من الحسابات غير المعروفة تلقائياً
  • مزايا مخفية في تحديث IOS18