صراحة نيوز- تستعد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لحفلها في “بوليفارد الرياض سيتي”، ضمن فعاليات “موسم الغيمرز”، يوم 25 آب الجاري، كما كشفت حقيقة مشاركتها مواطنها النجم عمرو دياب في حفل غنائي بالدوحة الشهر الجاري.

ونشرت شركة روتانا الملصق الدعائي لحفل شيرين، مرفقاً بتعليق “ملكة المشاعر شيرين تطل عليكم في حفل مميز في”محمد عبده أرينا”، ضمن حفلات موسم الغيمرز يوم 25 أغسطس، احجز تذكرتك وعيشها كجولة”.

وفي أول رد لها حول حقيقة مشاركتها حفلاً غنائياً مع مواطنها عمرو دياب في الدوحة يوم 18 آب الجاري، أصدرت شيرين بياناً توضيحياً حول الأمر، نافية تماماً تعاقدها على تقديم هذا الحفل، مؤكدة عدم امتلاكها أية معلومات عنه، مشددة على اتخاذها كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من يستغل اسمها أو يتاجر به أو يروج لما هو غير صحيح.

وكانت إحدى شركات تنظيم الحفلات، أعلنت عن مشاركة النجمين المصريين عمرو دياب، وشيرين عبدالوهاب، في حفل غنائي معاً، يقام في الدوحة، يوم 18 أغسطس (آب) الجاري.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

"موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل

كشفت الفنانة المعتزلة منى جبر، حقيقة عودتها للتمثيل من جديد بعد اعتزالها الفن مدة طويلة،  مؤكدة أن ما تردد غير صحيح وأنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى بعد قرار اعتزالها.

انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم هل اعتزلت رانيا فريد شوقي الفن بشكل نهائي؟.. تفاصيل

وأضافت منى جبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم": "في المجال الفني بتجيلك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت اديته وخدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع".

وأردفت منى جبر : "موحشتنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس، عشت حياتي اللي معشتهاش بعد الفن، لأنه بيخطف العمر..ومش همثل لو هاخد الأوسكار وحتى لو هاخد مال الدنيا".

بحب الممثلين الصغيرين كلهم 

و تحدثت الفنانة المعتزلة عن فنانين الجيل الحالي قائلة: "بحب الممثلين الصغيرين كلهم لأني بحس أنهم مجتهدين جدا وبينحتوا في الصخر إحنا كانت فرصنا أكتر لأننا أقل بكتير دلوقتي لو فتحت الحنفية هتنزل ممثلين، الممثل ممكن يعجبني في دور وممكن معجبنيش في دور تاني".

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟