صراحة نيوز – أوقفت السلطات الأسترالية أمس رجلاً أرغم سلوكه «المضطرب» طائرة مدنية ماليزية كانت متجهة إلى كوالالمبور على العودة إلى سيدني بعد ساعتين فقط من انطلاقها.

غادرت رحلة الخطوط الجوية الماليزية MH122 من سيدني في الساعة 13.40، لكنها استدارت بينما كانت تحلق فوق شمال غرب نيو ساوث ويلز، وعادت للهبوط في سيدني عند الساعة 15.

47 (05.47 ت غ). وفي بيان نشرته وسائل إعلام أسترالية، قالت شركة الطيران إن الرحلة اضطرت للعودة بسبب «السلوك المضطرب لأحد الركاب».

وقال مطار سيدني إنه نتيجة للحادث، أُلغيت 32 رحلة داخلية، فضلاً عن تأخيرات تصل إلى 90 دقيقة طالت رحلات داخلية أخرى.
وقالت الشرطة الفدرالية الأسترالية إن رجلاً يبلغ 45 عاماً أوقف من دون مشكلات، وأجلي الركاب الآخرون من الطائرة. وأضافت «لا يوجد تهديد وشيك على المجتمع»، و«من المتوقع توجيه اتهام إلى الرجل في وقت لاحق».
ولفتت الشرطة الفدرالية الأسترالية إلى أنها «لن تكشف عن أمور تشغيلية، ومع ذلك، وُضعت خطة استجابة طارئة وبدأ تنفيذ عملية الإخلاء بمجرد اعتبارها آمنة للركاب وأفراد الطاقم».

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب

اعتذر الفنان محمد رمضان عن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب، حدادا على وفاة والدة ملك المغرب، التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 78 عاما.

كان من المقرر أن يحيى محمد رمضان حفلا غنائيا ساهرا اليوم على مسرح النهضة.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ينعى من خلاله وفاة والدة الملك محمد السادس، قائلا: « خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته، في وفاة جلالة الملكة لطيفة، وخالص التعازي لشعب المغرب العظيم، واعتذر لإدارة مهرجان موازين، عن عدم استطاعتي لإقامة الحفل اليوم، وأسالكم الفاتحة والدعاء».

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

ظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

اقرأ أيضاًكواليس مشاركة الفنان السوري وسام هلال مع طارق الشيخ.. فيديو

لطيفة: بعت سيارتي من أجل إنتاج ألبوم «أكتر من روحي بحبك»

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود البيلاروسي يوقف رجلا عاريا بلا وثائق عبر الحدود البولندية
  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • رئيس الوزراء الأسترالي يرفض حضور قمة "الناتو" في واشنطن
  • مطبات هوائية تتسبب في إصابة 30 راكب على طائرة الخطوط الجوية الإسبانية .. فيديو
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي