أعلنت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في محافظة الأقصر، عن انضمام المستشفى إلى مؤتمر الجمعية الأوروبية لعلاج الأورام، الذي يعد المؤتمر الأكبر في أوروبا ويتم انعقاده سنويا.

وينعقد المؤتمر للعام الجاري ٢٠٢٣، في مدينة مدريد بأسبانيا في الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر المقبل، وسيتم مناقشة كل ما هو جديد في مجال علاج الأورام والأبحاث المتعلقة بالأورام.

وقال الدكتور هاني حسين مدير مستشفيات شفاء الأورمان، أنه خلال المؤتمر سيتم عرض بحث من قبل نخبة من أطباء وصيادلة مستشفى شفاء الأورمان داخل المؤتمر تحت إشراف الدكتور عماد شاش، ويتعلق البحث المقدم من قبل المستشفى عن سرطان الثدي، وعلاقته بالمرضى الذين تم تشخيصهم بالمرض أثناء فترة الحمل وما بعد الولادة، ومقارنتهم بالمرضى الذين لم يتم تشخيصهم أثناء فترة الحمل والولادة وقياس نتائج الأدوية وجودة تقديم خدمة الرعاية الصحية.

فيما أبدى محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، سعادته بانضمام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان إلى مؤتمر الجمعية الأوروبية لعلاج الأورام، والمقرر انعقاده في أكتوبر المقبل، مؤكدا على انضمام المستشفى ومشاركتها في الفعاليات العالمية المتخصصة في محال الأورام يزيد من خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى، كما أن هذه المؤتمرات وما تقدمه من  الأبحاث المقدمة داخل المؤتمر تساعد في تطوير وجودة العلاج عالميا لعلاج الأورام.

مستشفى شفاء الأورمان (1) مستشفى شفاء الأورمان (2) مستشفى شفاء الأورمان (3) مستشفى شفاء الأورمان (4) مستشفى شفاء الأورمان (5)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوروبا سرطان الثدي الرعاية الصحية لعلاج الأورام

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن

تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية، من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وزير الأوقاف يستمع لشرح تفصيلي عن المستشفى

وخلال الزيارة استمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي الوزارة من الأئمة والعاملين بها، وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وتفقد وزير الأوقاف وحدات المستشفى، وعددًا من المرضى، وأهداهم نسخة من القرآن، سائلًا الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف.

المجلس الأعلى للشئون الإسلامية

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شؤون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • سة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • عيساوي: دعوة مصر
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • «الصحة» تنظم البرنامج التدريبي الدولي لعلاج إصابات العظام وتثبيت الكسور
  • كنيسة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي (صور)
  • تبديل الجثث.. حوادث تكررت في المملكة
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط