أفادت تقارير صحفية بأن النجم المصري لفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أعطى موافقته المبدئية للانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقالت قنوات الكأس القطرية إن صلاح قد منح بالفعل الضوء الأخضر لإدارة العميد، قصد التفاوض مع نظيرتها في ليفربول.

ويرتبط "الفرعون المصري" بفريق الريدز بعقد يمتد لموسمين آخرين (حزيران/ يونيو 2025).



مصادر للكاس:


— قنوات الكاس (@alkasschannel) August 14, 2023

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فإن عرض اتحاد جدة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها الفريق السعودي إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية في عقده.

وسبق وأن علق رامي عباس وكيل أعمال صلاح على التقارير الصحفية السعودية التي أشارت إلى رغبة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع صلاح.

وكتب رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا الموسم، فكنا لن نجدد التعاقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما مع ليفربول".

وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، حيث لعب 306 مباراة بقميص الريدز، سجل خلالها 186 هدفا وصنع 80.

وتوج الملك المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري 3 مرات.



وإذا تمت الصفقة، سيلتحق صلاح بزميله السابق في فريق ليفربول، البرازيلي فابينيو، الذي حط الرحال في اتحاد جدة خلال هذه الصائفة، رفقة نجوم آخرين أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما.

كما تعاقد الفريق السعودي مع النجم الفرنسي الآخر نغولو كانتي والبرتغالي جوتا فيليبي، ضمن الصفقات العالمية التي يعرفها الدوري السعودي لكرة القدم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ليفربول محمد صلاح اتحاد جدة الانتقالات السعودية السعودية ليفربول محمد صلاح انتقالات اتحاد جدة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول