تشهد مراكز الشباب والأندية الرياضية في محافظة الوادي الجديد، بدء انعقاد الجمعية العمومية وفق جدول زمني محدد، وعقد الجمعية العمومية لمركز شباب البشندي التابع لإدارة شباب بلاط، حيث حضر 109 أعضاء من إجمالي 116 عضواً في مقر الاجتماع.

تأتي انعقاد الجمعيات العمومية تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد والهيئة المسؤولة عن انعقاد هذه الجمعيات.

يتم انعقاد هذه الجمعيات لانتخاب مجالس إدارة كاملة أو استكمال أعضاء المجالس الحالية حسب لائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب.

وأكد بهاء الدين شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه تم دعوة الجمعيات العمومية وفتح باب الترشح في مراكز الشباب بجميع الإدارات لجميع المقاعد في مجالس الإدارة، سواء كان الهدف استكمال المجلس الحالي أو انتخاب مجلس كامل. يتم استكمال الدعوات الأخرى لانعقاد الجمعيات العمومية حتى 31 أكتوبر، وتستمر هذه الجمعيات حتى 14 ديسمبر 2023. 

وأشار إلى أن انعقاد الجمعيات العمومية في الأندية الرياضية يبدأ من 11 أغسطس حتى 30 نوفمبر بإشراف قضائي، ولفت أنه تم تحديد مواعيد قبول طلبات الأعضاء للترشح لعضوية مجالس الإدارة، سواء كان هناك بند انتخاب أو استكمال. يتم استقبال الطلبات لمدة سبعة أيام من تاريخ دعوة الجمعية، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً. وتُعقد الجمعيات خلال 45 يومًا من تاريخ الدعوة، وتتم تنظيمها بواسطة إدارة الهيئات الشبابية بالمديرية، وبحضور أعضاء اللجنة العليا للمشرفة على العملية الانتخابية برئاسة شوقي وجمعه عطية ومحمود عامر وأعضاء اللجنة العليا والفرعية للدورة الحالية.

تأتي هذه الجمعيات تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ الوادي الجديد، اللواء الدكتور محمد الزملوط، وبإشراف عام من بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد

بدء انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز شباب الوادي الجديد بدء انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز شباب الوادي الجديد بدء انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز شباب الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الشباب والریاضة هذه الجمعیات

إقرأ أيضاً:

انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا

  نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بقنا، اليوم السبت،  برامج التوعية بمراكز الشباب من مخاطر الإدمان، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التعاطي، تحت مبادرة " بداية " حيث تم اليوم عقد أولى الفاعليات بمركز شباب  كوم بلال التابع لإدارة شباب  نقادة جنوب محافظة قنا، وذلك بالتعاون مع المعهد الأزهرى بكوم بلال وكان عدد المشاركين 100 من النشء.

وشملت التوعية ورش عمل وأنشطة ترفيهيه ومحاضرات ونشاط أنت البطل ونشاط رياضي من فريق متطوعى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا.  

وتحدث محمد عبد الرحيم عرفه على مخاطر الإدمان وسلبياته وتأثيره على الفرد و الأسرة والمجتمع، مضيفاً ان تعاطي المخدرات من أخطر الآفات التي نعاني منها في عصرنا الحالي فقد انتشرت بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، وأثرت على صحة الفرد النفسية والبدنية وغيّرت من طريقة تفكيره وسلوكياته. 

يأتى ذلك تحت رعاية معالى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و قيادة، إيمان عبدالجابر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى و محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، و محمود ياسين مشرف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا. 

من ناحية أخرى تستمر فعاليات انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز شباب قفط، بجنوب قنا، حيث بدأت اليوم انعقاد الجمعية العمومية  لانتخابات مجلس إدارة جديد تشكيل كامل للدورة،  وذلك بمقر مركز شباب الهلال  بمركز قفط جنوب محافظة قنا، و بحضور السادة القائمين على الاشراف كلا من أحمد طارق مصطفى  رئيس اللجنة و مصطفى عبدالرحمن، وحسين شوقي عبدالراضي مدير إدارة شباب قفط و ناصر عبدالفتاح أحمد عضو الهيئات بالإدارة و رامي محمد الملقب عضو الحوكمه والمراجعه الداخلية بالإدار . 

وبدأت اللجنة أعمالها بإجراء الفتح فى تمام الساعة التاسعة صباحا وجرى التصديق على الحساب الختامى ومشروع الميزانية والتقرير النهائي لأعمال مجلس الإدارة عن العام المالي السابق.  

 يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ومحمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزاره الشباب والرياضة بمحافظة قنا. 

مقالات مشابهة

  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • وزارة الرياضة تنتهى من تجديد 160 معلباً بمراكز الشباب بـ 22 محافظة
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة