يستعد الفنان محمد محسن، لحفله الغنائي الجديد ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023، التي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والعالمي.

موعد حفل محمد محسن في مهرجان العلمين 2023.

ومن المقرر أن يقام حفل محمد محسن يوم الخميس الموافق 17 أغسطس، على أحد مسارح العلمين المجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية السمعية والبصرية.

 

مهرجان العلمين 2023

تأتي مدينة العلمين بانطلاقة صيفية استثنائية فريدة من نوعها، بليالى مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي سنعيش في يومياته ابتداءً من 13 يوليو وحتى الـ26 من أغسطس المقبل.

 

تقام الأحداث والفعاليات في ثلاث مناطق رئيسية على مستوى المدينة على مدار الـ24 ساعة، مع توافر كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، بما يتناسب مع تصميم المدينة وفقًا للمعايير العالمية بما يسمى مدينة الجيل الرابع.

مهرجان العلمين 2023.. حفلات غنائية غير مسبوقة التجهيزات

 
ومن ناحية الحفلات الغنائية، سيستضيف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات “التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي”.

 

تأتي مدينة العلمين الجديدة بتجربة سياحية متكاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتي تعرف بمدينة الفنون، وتبنى على مساحة 260 ألف فدان.

مدينة الفنون في العلمين ومحتوياتها 


تشمل مدينة الفنون قاعات تدريب وأوبرا وسينمات، ومسرح روماني لحفلات والعروض الترفيهية، ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى لتنمية المهارات البدوية الموجودة بالمنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

نبذة عن مدينة العلمين

 
تتميز مدينة العلمين الجديدة بتواجد الأبراج شهقة الارتفاع التي تعطي للمدينة الطابع العالمي العصري، حيث يبلغ ارتفاعها 100 متر بعدد 15 برجًا، بتكلفة تبلغ نحو 28 مليار جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين 2023 محمد محسن حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين 2023 نجوم مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمین 2023 مدینة العلمین محمد محسن

إقرأ أيضاً:

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة انتهاء موسم الصيف بشكل رسمي بداية من اليوم 1 أكتوبر، وغلق الشواطئ الخاصة بالمدينة، لذا يجب على المواطنين عدم النزول بشكل نهائي إلى المياه في أي وقت، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة

وشدد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في بيان صحفي، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتحذيرات، وعدم نزول البحر بعد اليوم حتى يتم فتح الشواطئ، وعودة مٌوسم الصيف العام المقبل.

مصيف مدينة المنصورة الجديدة 2024

وكانت مدينة المنصورة الجديدة فتحت أبوابها أمام المواطنين من أجل الاستمتاع والتنزه في الفترة الأخيرة، باعتباره من أحدث المصايف الجديدة في المحافظة والمحافظات المُجاورة، فهي محط أنظار 3 محافظات، كفر الشيخ ودمياط والدقهلية.

وجرى تجهيز المدينة بشكل كامل من أجل استقبال المواطنين، إذ يوجد بها شواطئ عامة وشواطئ خاصة وبها كورنيش ذكي للخروج والاستمتاع خاصة في فترة الليل، وشهدت المدينة توافد المواطنين عليها طوال فترة الصيف بجاني مدينة جمصة والتي تعتبر من أقدم المصايف في محافظة الدقهلية.

إقبال على 18 شاطئا في جمصة

وفي سياق متصل شهدت مدينة جمصة هذا العام إقبالا كثيف من المواطنين، وأكد بلال عبد السلام مدير إدارة الشواطئ في جمصة لـ«الوطن» أن المدينة استقبلت ما يقرب 3 ملايين مواطن طوال فترة الصيف على مختلف الشواطئ التي بلغ عددها نحو 18 شاطئا.

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • نموذج لتبادل الثقافات.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • شروط حجز شقق الإسكان في مدينة الصالحية الجديدة
  • خطوات حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة رشيد الجديدة (تفاصيل)