المشهد اليمني:
2024-07-01@16:07:17 GMT

زحام شديد في منفذ الوديعة (فيديو)

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

زحام شديد في منفذ الوديعة (فيديو)

شهد منفذ الوديعة البري، ازدحامًا شديدًا خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر في المنفذ البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية، إن المنفذ شهد ازدحامًا خلال الساعات الماضية، وظلت عشرات المركبات عالقة في ظل بطء الإجراءات الرسمية.

وأوضحت المصادر أن الزحام في منفذ المغادرة، نتيجة بطء الإجراءات الرسمية، من قبل الجانب اليمني.

وأشارت المصادر إلى أنه من المحتمل عودة المنفذ إلى وضعه الطبيعي، وتراجع الزحام خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضاً عنصر حوثي يحوّل سطح جامع أثري إلى حمّام وملحق لسكنه (صور) الأمطار تمتد إلى 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة وصلنا إلى طريق مسدود .. الشرعية تعلن فشل المفاوصات مع مليشيا الحوثي بعد وضع شروط جديدة ‘‘الانتقالي الجنوبي’’ ولعبة الإرهاب في أَبْيَن حوثي يستقدم ‘‘طبيب شعبي’’ لمعالجة والده .. وبعد وصوله المنزل كانت الكارثة البنك المركزي في عدن يعتمد خدمات ‘‘الريال الإلكتروني’’ بدعم أمريكي كبير مغترب يمني ينهي حياته في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض بعد توقفه عن العمل أسلحة ودبابات وطيران .. خبير يكشف عن مفاجأة عسكرية جديدة للمليشيات الحوثية: وهذا سر التوقف عن صرف المرتبات انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية في التحديث الجديد لأسعار الصرف مليشيا الحوثي تفتتح جبهة جديدة وتبدأ الحرب ضد إحدى أبرز القبائل الرافضة مشروعها الطائفي بعد حصارها منذ أسبوع تجاهلت الوحدة اليمنية .. الإمارات تعلن موقفها من تحركات السعودية الأخيرة في اليمن درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء

ويعاني المسافرون اليمنيون، من قطع الطرقات الرئيسية، وإجبارهم على سلوك طرق خطرة وبعيدة، للوصول إلى منفذ الوديعة، حيث يظل المسافرون نحو يومين في الطريق إلى المنفذ، نتيجة إغلاق المليشيات الحوثية الطرق المعتادة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: خلال الساعات

إقرأ أيضاً:

طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت

تشهد مدن وقرى محافظة البحيرة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو 2024 طقسا شديد الحرارة، طوال ساعات النهار، خاصة في ساعات الظهيرة، معتدل ليلا على جميع مراكز المحافظة، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمي 35درجة مئوية، بانخفاض 4درجات عن أمس الجمعة ، وتبلغ الصغري 22درجة مئوية ، بينما ارتفعت نسبة الرطوبة لتصل إلى نسبة 47% ، وغياب السحب المنخفضة والمتوسطة وسطوع الشمس بشكل دائم ، ورياح خفيفة إلي متوسطة تتراوح سرعتها مابين 23إلي 24كم/ساعة ، مثيرة للرمال والأتربة  بمختلف أنحاء مدن وقرى المحافظة، مما يؤثر علي معدل الرؤية للسائقين أثناء قيادتهم للسيارات، سواء على الطرق الرئيسية والسريعة ، التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة مثل طريق الأسكندرية /القاهرة  الزراعي و ونظيرة الصحراوي وكذلك الطريق الدولي الساحلي ، أو الطرق الفرعية التي تربط بين مدن وقرى المحافظة.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من حالة الطقس على كافة الأنحاء، كما حذر خبراء الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة المتوقعة في فترة الظهيرة خلال الٰأيام القادمة، ووجهوا بعدم خروج كبار السن والأطفال إلا للضرورة القصوى خلال ساعات الذروة من الساعة 1 ظهرا حتى الخامسة عصرا.

وشددت الأرصاد الجوية على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل إرتداء الملابس القطنية وشرب الكثير من السوائل، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية لمعرفة حالة الطقس خلال هذه الموجة الحارة، مع تجنب وضع مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات.

وحذرت خرائط الطقس من تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية الأمر الذي يساعد على انخفاض الرؤية الصباحية.

ونصحت الأرصاد الجوية قائدى السيارات بتوخي الحذر عند القيادة، وتهدئة السرعة وتشغيل الكشافات صباحا حفاظا على أرواح المارة والركاب.

 

 

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • مباحثات لتفعيل المشاريع بجبل نفوسة
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘بند جديد’’ في مفاوضات عمان.. وهذا ما طلبته من السعودية
  • كأنها في الأفلام .. طقم حوثي يدهس مواطنًا بوحشة وبشكل متعمة لحظة خروجه من مصنع هائل سعيد (فيديو)
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت
  • إصابة مواطن وزوجته بانفجار لغم حوثي في الحديدة
  • مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور