بوابة الوفد:
2024-10-03@11:32:40 GMT

حمزة نمرة يواصل سيطرته على صدارة يوتيوب

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

يواصل الفنان حمزة نمرة تصدره قائمة الأكثر مشاهدة، بأغانيه الجديدة التي طرحها خلال الفترة الماضية، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

احتل حمزة نمرة المراكز الثلاث الأولى بـ“أنا الطيب، رياح الحياة، لعله خير”، والذين سجلوا نسبة مشاهدة عالية فور طرحهم.

أغنية أنا الطيب في المركز الأول

حققت أغنية انا الطيب التي حصلت على المركز الاول في قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب، أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “أنا الطيب وعامل فيها مش طيب عشان الناس بقت بتدوس على الطيب ومين كان حس بينا يا دمعي يا قريب بامثل إني مش طيب عشان انتوا ديابة ولازم أنتش لقمتي منكوا وليه يازمن بقى الطيب بيتعيب عامل قاسي وجوايا مافيش قسوة ماليش غير قسوتي عزوة بتدوا الحق للأقوى وبتيجوا تمللي ع الطيب وشرّاني لكن من جوة وحداني ولما صرخت اه ياني دستوا على الجراح تاني ما شفتش حد بيطيب عامل جامد لكني ورا الحيطان عيل ولما الدنيا بتليل بشيل وشي اللي بيمثل واروح انام ع الجانب الطيب يا ناس يا ناس واقف مبلم يارب حوش يارب سلم ده انا اتجرحت جرح علّم ماشي يا دنيا مجابش حقي غير دراعي ياريتني حاوي دول أفاعي مافيش لطيبتي أي داعي لا لا لا لا لا أنا البعيع وشايل بين ضلوعي ملاك ولو نزلت دموعي هلاك يا قاسي القلب ايه قساك وخلاك تجي ع الطيب أنا المأذي ومش عايز أكون مؤذي لكن لو هتأذي هأذي وده مش بكيفي ده حظي ونِفسي في يوم أعود طيب ومش خواف ولو قلتلكوا إني بخاف أخاف لتقرقشوني حاف وياما منكوا قلبي شاف عالم وحوش ما بترحموش طيب يا ناس يا ناس واقف مبلم يارب حوش يارب سلم ده انا اتجرحت جرح علّم ماشي يا دنيا مجابش حقي غير دراعي ياريتني حاوي دول أفاعي مافيش لطيبتي أي داعي لا لا لا لا لا”.

 

أغنية رياح الحياة في المركز الثاني

وجاءت “رياح الحياة” في المركز الثاني بأكثر من 5ملايين و 300700 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “تهبي يا رياح الحياة ديماً بما لا أشتهيه واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه ده جرح ببعلّم! وصعب تسكن الألام واخرج من اللي فات سليم وصعب لمّا اروح انام ما افضلش اراجع القديم طلع مُكلّف العلام وخدت درس في الصميم ولسه بتعلّم ركز يا قلبي في اللي جاي وألف شكر للي باع ما صانش حتى بوء شاي سلام يا ٣٠٠ وداع واللي لقانا ما يساعوش فخانة الوداع تساع مشاعرنا مش لعبة ما تتشغلش باللي فات خليك يا قلبي في المفيد كبر لأي ذكريات”.

 

أغنية لعله خير في المركز الثالث

أما في المركز الثالث فحصلت عليه أغنية “لعله خير”، وحصلت على أكثر مليون و 300 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “النجوم مرصوصة كده رصة أبهة واللي كان حازز ف قلبي خلاص انتهى فرصة سعيدة أيها الليل اللي جي الضلمة بتبروز ساعات في القلب ضي ولعله خير يا نجوم بترقص في السما لعله خير سكر خفيف الشاي عملته وجيت وقلت بس ياريت الدنيا تسمعني ورا القزاز واقف موارب شيش ومن الليلادي مافيش قوة هتمنعني قال القمر قرب هنا أسهر معاك عندي خبر بس انت رد الباب وراك ولعله خير ايه اللي عندك يا قمر لعله خير ياما وقعنا في الطريق ونقوم لا حزن كان بيدوم ولا جرح بيطول وتخونني خطوة أمشي خطوة كمان ألقى طريقي يبان أسهل من الأول بان من بعيد الشمس جاية تقول سلام يومي الجديد رفرف على جناح الحمام ولعله خير دي الشمس جاية ف وقتها”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة نمرة أغاني أغاني 2023 أغنية أنا الطيب أغنية رياح الحياة أغنية لعله خير ریاح الحیاة فی المرکز لعله خیر

إقرأ أيضاً:

يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار

زنقة 20 | الرباط

شرعت شركة غوغل المالكة لمنصة “يوتيوب”، في إبلاغ صناع المحتوى بالمغرب و دول عربية أخرى، بأنها ستبدأ دفع أرباحهم بالعملة المحلية بدلًا من الدولار الأميركي اعتبارًا من ماي القادم، في إطار خطتها لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم.

و أوضحت الشركة الأميركية أنه ابتداءً من 1 ماي 2025، سيتم تطبيق هذا التغيير على جميع منشئي المحتوى في المغرب و دول عربية أخرى مثل مصر و الاردن و الامارات، الذين يستخدمون AdSense، أو AdSense لمنصة يوتيوب، أو AdMob، أو مدير الإعلانات، حيث سيحصلون على أرباحهم بالجنيه المصري.

وشددت على ضرورة إنشاء حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالعملة المحلية لضمان استمرار تلقي العائدات من AdSense وAdSense لمنصة YouTube وAdMob ومدير الإعلانات.

وسيتم حساب قيمة الدفعات استنادًا إلى متوسط سعر الصرف الرسمي في الشهر السابق، على أن يُطبق هذا السعر لمرة واحدة على كل عملية تحويل، بحسب بيان الشركة.

وأشارت غوغل في الرسالة التي نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية في مصر، أنه في حالة كان في الحساب الخاص بالعملاء أكثر من 25 دولارًا أميركيًا في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، سيتم دفع ما يساوي هذا الرصيد بالعملة المحلية في أبريل 2025

و قالت غوغل إنها تسعي بهذا التغيير إلى تسهيل عملية الدفع لصناع المحتوى في عدد من الدول العربية بينها المغرب، في إطار خطتها لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم.

وقال متحدث باسم الشركة في رد على استفسار فوربس عبر البريد الإلكتروني: “نقوم حاليًا بإجراء عمليات الدفع بالعملات المحلية في جميع أنحاء العالم، والمرحلة الحالية تتضمن إلى جانب مصر: تشيلي، وإندونيسيا، واليابان، والأردن، والمكسيك، والمغرب، ونيوزيلندا، والنرويج، وبيرو، وجنوب إفريقيا، والسويد، وتركيا، والإمارات، مع خطط للتوسع في مزيد من البلدان في عام 2025″.

يشار إلى أن المنصات مثل AdSense، ومتجر Google Play، وAndroid، وYouTube تدر أرباحا على شركات و مؤسسات و أشخاص ذاتيين يمتهنون ما يسمى بالمغرب بـ”روتيني اليومي”.

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • أدب الكبار مع الأكابر.. تفاعل على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو