أصدر المركز الوطني للأرصاد عددًا من التنبيهات في كل من جازان ونجران وعسير ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متوسطة، مصحوبة برياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وجريان السيول، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وخباش،

أخبار متعلقة الهلال الأحمر بمكة المكرمة ينفذ 124 ألف ساعة خلال 3 أشهروفقًا لـ"سعودي قاب".

. ما هي إجراءات لائحة الممارسات الزراعية الجيدة؟

وحبونا، ويدمة، وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار الأصفر - #منطقة_نجران - #شرورة
للتفاصيل https://t.co/U8AZJxLmaE #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/9dtDYvkx6u— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 15, 2023أمطار غزيرة على عسير

كما نبّه المركز من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح نشطة، وتساقط البرد، وجريان السيول، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب، ورجال ألمع، والمجاردة، وبارق، ومحايل، والقحمة، والبركن وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الـ 11 مساءً.

وأصدر تنبيهًا من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد، وجريان للسيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

الإنذار الأحمر - #منطقة_جازان - #أبو_عريش #احد_المسارحة #الطوال ...+3
للتفاصيل https://t.co/jp1xzVpndw #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/rTciYkLrSs— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) August 15, 2023

وأصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً عن حالة الطقس بالمدينة المنورة لهذا اليوم، من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة، وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وجريان السيول، وارتفاعاً للأمواج وشبه انعدام في مدى الرؤية.

موجة حار بالعيص

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، من أمطار خفيفة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، مصحوبة برياح نشطة، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 11 من مساء اليوم.

وبيّن المركز أن الحالة التي تشمل محافظات الحناكية، والمهد، وبدر، وينبع، وتبدأ من الساعة الـ 12 ظهراً، وتستمر حتى الساعة الـ 11 مساء اليوم.

ونبه المركز من موجة حارة على محافظة العيص، تشمل تأثيراتها ارتفاعاً في درجات الحرارة، حيث توقع المركز أن تصل ( 49 - 50 ) درجة مئوية، وتستمر - - حتى الساعة الـ 5 عصراً .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم ـ واس طقس المملكة طقس جازان طقس مكة المرکز الوطنی للأرصاد

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، وجريان السيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وصامطة والطوال، وأمطار متوسطة على محافظات ضمد، وصبيا، وأبوعريش، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
كما نبَّه من رياح شديدة وأتربة مثارة وشبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش.
أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة"الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةوبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 9 مساءً.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • تصل لـ48 درجة.. موجة حارة تبدأ غداً على العيص وخيبر
  • موجة حارة غداً على العيص وخيبر
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان