توافد صباح اليوم الثلاثاء، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، على معامل الحاسبات المركزية بمبنى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق.

يأتي ذلك لتسجيل الطلاب رغباتهم بمكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة، في أول أيام المرحلة الثانية والمقرر لها في الفترة من 15 إلي 19 أغسطس الجاري.

 وسيتم فتح باب التقديم للحاصلين على شهادة الثانوية العامة، للالتحاق بجامعة الزقازيق الأهلية بالعاشر من رمضان، وذلك بدء من الثلاثاء الموافق ١٥ الجاري، تنفيذاً لاستراتيجية المجلس الأعلى للجامعات وقراراته.

وأكد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، حرص جامعة الزقازيق، برئاسة الدكتور خالد الدرندلى، على تخصيص معامل مجهزة لمساعدة الطلاب في ملء رغباتهم، وتوفير استراحات للطلاب وذويهم، بالإضافة إلى توفير متخصصين مدربين على أعلى مستوى من العاملين بالجامعة لتسهيل مهمة الطلاب فى تسجيل رغباتهم إلكترونيًا.

وأطمأن نائب رئيس الجامعة على جودة المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق بالجامعة، مشيرا إلى أنه سيتم استقبال الطلاب، يومياً، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً بمعامل الحاسبات المركزية بمبنى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس.

ووجه نائب رئيس الجامعة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي، وعدم التزاحم بين الحضور أثناء التسجيل، فضلا عن الإهتمام بالاجابة على جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم، وضرورة المراجعة الدقيقة لكافة الأوراق المُستلمة من الطلاب تمهيدًا لإتمام التحاقهم بالكليات والمعاهد المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الزقازيق المرحلة الثانية معامل التنسيق الثانوية العامة التنسيق الإلكترونى

إقرأ أيضاً:

من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي

أعلنت قناة «إكسترا نيوز» القائمة الكاملة لنواب المحافظين الجدد 2024، اليوم، وتضمنت، تجديد الثقة في لبنى عبدالعزيز حبيب وأحمد محمود عبد المعطي نائبين لمحافظ الشرقية، إذ يؤدي الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم. 

من هو أحمد محمود عبد المعطي نائب محافظ الشرقية؟

- وُلد أحمد محمود عبد المعطي، في 1 يوليو عام 1989 بمحافظة الشرقية، وشغل منصب نائب المحافظ منذ عام 2019 وحتى تجديد الثقة فيه.

- حصل على بكالوريوس نظم المعلومات من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق عام 2010، وماجستير معهد نظم المعلومات الجغرافية من جامعة مونستر بألمانيا 2013، ودكتوراه في نظم المعلومات من كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق 2018.

- تدرج عبد المعطي في عدة مناصب، إذ عمل مدرسًا بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الزقازيق 2018، وعمل مستشارًا في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتحول الرقمي اعتبارًا من شهر 10 عام 2018 حتى الآن، ومدير مشروع الترقيم المكاني بوزارة التخطيط خلال عام 2017.

- شارك في المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة إلكترونيًا، وكان عضو لجنة انتقال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

من هي المهندسة لبنى عبد العزيز نائب محافظ الشرقية؟

- ولدت المهندسة لبنى عبد العزيز في عام 1977، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وشغلت منصب نائب محافظ الشرقية منذ عام 2019.

- حصلت على بكالوريوس الهندسة عام 1998، وشغلت منصب مدير الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام، وأُسند إليها تنفيذ أعمال إنشاء كوبري شرويدة ومشروعات أخرى داخل المحافظة.

مقالات مشابهة

  • لجان الثانوية العامة بالفيوم تستقبل الطلاب لأداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا.. اليوم
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد
  • «دكتوراه في الفلسفة».. السيرة الذاتية للدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية
  • من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي