المناطق_واس

أتمت الشركة الوطنية للإسكان NHC المرحلة الأولى من مشروع “أزيان نمار” بوقتٍ قياسي الذي يمثل 40% من نسبة المبيعات، حيث يعد المشروع أحد مشاريع البيع على الخارطة في ضاحية نمار جنوب غرب الرياض، الذي تطوره بالشراكة مع مجموعة بن جار الله للتجارة والمقاولات، وضمن الجدول الزمني تستعد الشركة للمرحلة الثانية من المشروع لبيع الوحدات السكنية بأسعار تنافسية.

 

ويأتي المشروع بموقع إستراتيجي في ضاحية نمار بإطلالة بانورامية على وادي نمار أحد أحياء جنوب غرب العاصمة الرياض، وتمتاز الضاحية بفللها السكنية المميزة، كما تُعد إحدى أكثر مناطق الجذب السكاني المناسبة لاستقرار العائلات، حيث سجلت ضاحية نمار ارتفاعًا من قبل الباحثين عن العقارات السكنية بالرياض، نظرًا لما تتمتع به من تنظيم ووفرة المرافق الحيوية والخدمات العامة.

 

ويمتد مشروع “أزيان نمار” على مساحة 240 ألف متر مربع ويضم 457 وحدة سكنية بتصاميم عصرية وخيارات متنوعة تتوافق مع مختلف الأذواق، وتبدأ مساحة الفلل من 286 متراً مربعاً بثلاث نماذج سكنية “إيوان” و”رونق” و “مقام” وبخصوصية عالية لتحقق للمستفيدين الراحة الكاملة والرفاهية.

 

وتعمل “الوطنية للإسكان” جاهدة على تسريع وتيرة تملك المواطنين لمسكنهم الأول، حيث أعلنت مؤخرًا عن تسليمها لأكثر من 25 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة، كما تعمل جاهدة على توفير خيارات سكنية عصرية عبر تقديم مشاريع نوعية تسهم في تنمية المعروض العقاري بالمملكة.

 

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة، وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة، وذلك في إطار سعيها للإسهام في تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني إلى 70%.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²

الرياض

أعلن الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، عن تفاصيل مشروع السودة الذي يعد إحدى المبادرات التنموية الهامة في المنطقة، حيث سيشمل المشروع أيضًا منطقة رجال ألمع.

وقال الأمير تركي أن المشروع يمتد على مساحة قدرها 620 كيلومتر مربع، تحتوي على مساحات مخصصة للبناء تصل إلى 12 كيلومتر مربع، بينما ستحافظ بقية المساحة على طبيعتها وأصالتها. وأكد أن هذا المشروع سيكون له تأثير إيجابي على التنمية السياحية والاقتصادية في المنطقة.

وأشار الأمير إلى أنه سيتم رفع إيقاف التصرف في المناطق المعنية، مما سيمكن من تنفيذ الخطط المعتمدة للمشروع وتطوير البنية التحتية.

كما أفاد الأمير تركي بأن المشروع سيمر بثلاث مراحل رئيسية، حيث من المتوقع أن تبدأ المرحلة الأولى في عام 2027، تليها المرحلة الثانية في عام 2029، على أن تُختتم المرحلة الثالثة في عام 2030.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للتدريب»: استكملنا المرحلة الأولى من تأهيل المرأة للقيادة في المحليات
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة” التنموي
  • رئيسا الإمارات ومصر يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة”
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة” التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • بيتكوفيتش: “بوعناني وتوبة استحقا التواجد معنا مجددا”
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”