قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إقامة وحدة للحجز الإداري في كل مركز تابع للمحافظة بهدف استعادة مستحقات الدولة وتنفيذ أوامر الحجز على المتأخرين في سداد التزاماتهم المالية. وتأتي هذه الخطوة بهدف المحافظة على حقوق الدولة المادية وتحقيق التزامات القانونية.

تكونت هذه القرارات خلال اجتماع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ورؤساء المراكز الخمسة التابعة للمحافظة.

وتأمر المحافظ بتطوير أنظمة التكنولوجيا في المراكز من خلال توفير أجهزة "جي بي إس" الحديثة لمراقبة وإدارة نظام الأراضي، وتسجيل وتتبع الأراضي التي تم استغلالها بالفعل، ومتابعة تنفيذ المشاريع الاستثمارية القائمة على تلك الأراضي.

إلى جانب ذلك، أوجه المحافظ بإعداد خطة زمنية لإنهاء أعمال تطوير وصيانة المدارس التابعة للمحافظة. وتشمل هذه الخطة توفير حلول مناسبة لاستيعاب طلاب هذه المدارس من خلال فترات مسائية أو إنشاء فصول مؤقتة. كما يأمر المحافظ بزيادة جهود توفير المواد الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة في نقاط البيع التابعة للوحدات المحلية، وتوسيع فتح نقاط بيع في المناطق البعيدة والنائية، وتشديد الرقابة على نقاط جمع الرسوم على المحصول الزراعي.

تأتي قرارات اللواء محمد الزملوط في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الإدارة الفعالة في محافظة الوادي الجديد، وتحقيق التنمية المستدامة والرفاهية للمواطنين. ويعد إنشاء وحدة الحجز الإداري وتطوير نظام الأراضي وتحسين التعليم وتوفير المواد الغذائية ضمن أبرز الإجراءات التي تساهم في تحقيق هذه الأهداف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار

حصل نادي بني مزار على النسبة المالية في صفقة انتقال محمد أشرف الشهير بـ "بن شرقي" من نادي لافيينا إلى غزل المحلة في الصيف الحالي.

رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!

قام نادى لاڤيينا بتسديد نسبة 20% لنادى بنى مزار من القيمة الإجمالية لبيع محمد اشرف "بن شرقى"  طبقا للعقد الموقع بين الطرفين 
وقد طالب مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الاسيوطي بسرعة ارسال مبلغ 323 الف جنية لنادى بنى مزار  حتى يستفيد الفريق من المقابل المادى قبل بداية الموسم الجديد وهو ما تم بالفعل وحصل بنى مزار على المبلغ كاملا.

تعاقد مسئولو غزل المحلة مع محمد أشرف بن شرقي لاعب خط وسط لافيينا لمدة 4 مواسم، ويعد بن شرقي البالغ من العمر 24 عاماً أحد أفضل المواهب التي لمعت في دوري المحترفين خلال الموسم السابق واستطاع مع فريقه المنافسة على الصعود حتى الرمق الأخير من البطولة.

جاء ذلك في حضور المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والمهندس تامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام ووائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات وعمر سعد مدير شئون اللاعبيـن .

ونجح غزل المحلة الموسم الماضى تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك فى العودة لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعد منافسة شرسة مع العديد من الأندية صعد على أثرها المحلة بصحبة بتروجت وحرس الحدود

مقالات مشابهة

  • وفد سعودي يزور صندوق مكافحة الإدمان للاطلاع على تجربة الصندوق في إنشاء مراكز العزيمة لعلاج مرضى الإدمان
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • مستحقات "بن شرقى" تنعش خزينة نادى بنى مزار
  • وفد سعودي يزور صندوق مكافحة الإدمان للاطلاع على تجربة إنشاء مراكز العزيمة
  • المشاط: الوزارة حريصة على توفير كامل الدعم للقطاع الخاص
  • "تكريم الرسول للمرأة" ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • التومي: أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد
  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • كاتب صحفي: مصر قوة حكيمة في المنطقة وتسعى لاستعادة الاستقرار
  • التومي: غالبية أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد