بوابة الوفد:
2024-10-03@07:39:55 GMT

معاقبة محاسب متهم بالتعدي على فتاة بالمعادي

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، حُكماً بمعاقبة محاسب متهم بالتعدي على فتاة تحمل جنسية إحدى الدول في المعادي، بالحبس سنة مع الشغل.

اقرأ أيضاً: جنايات القاهرة تقضي بالمشدد 5 سنوات لـ عامل بتهمة الاتجار بالمخدرات بشبرا

مكافحة كورونا: حقنة الأنفلونزا جريمة طبية بكل المقاييس (فيديو) سوريا تتهم القوات الأمريكية بارتكاب جريمة في دير الزور


 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محي الدين وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فارق.

جاء في أمر إحالة القضية رقم 1474 لسنة 2023 جنايات المعادي، أن المتهم "محاسب" تعدى على المجني عليها، بطريق القول والفعل على نحو يخدش حيائها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه ارتكب في غير علانية أمرًا مخلًا بالحياء بأن آتى جريمته السابقة، ودخل محل سكن المجني عليها بقصد ارتكاب جرمه المتقدم وصفه على النحو المبين بالتحقيقات.

تأجيل مُحاكمة مُنهي حياة شخص في القاهرة

وفي سياقٍ مُتصل، قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة عامل لاتهامه بقتل شخص بسبب خلافات قديمة بينهما، لجلسة 29 أغسطس الجاري.  

كان قسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها عاملا مصابا بجرح نافذ وتوفى متأثرًا بإصابته، وبالانتقال وسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين نجله وآخر "يحمل جنسية إحدى الدول" تطورت لتعدى الأخير على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وتبين أنه بائع "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها من أجل ضبط كافة أنواع المُخالفات في كل الأرجاء، وهو الأمرالذي ينعكس بالإيجاب على الوطن والمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة النيابة العامة جنايات المعادي

إقرأ أيضاً:

ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق

في إطار العمل على مكافحة الإتجار بالمخدرات والترويج لها، تمكن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع غرب طرابلس، من ضبط شخص يقوم بترويج أقراص الهلوسة بمنطقة غوط الشعال.

وقالت الفرع في منشور عبر صفحته على «فيسبوك»، الأربعاء، “تم ضبط شخص افريقي الجنسية, يقوم بترويج أقراص الهلوسة بمنطقة غوط الشعال وبحوزته ( 56 قرصا ) من نوع لاريكا, وأيضاً قطعتين من مادة يشتبه في كونها من مخدر الحشيش”.

وأضاف البيان,”بالاستدلال مع الشخص,اعترف بما نسب إليه واتخذت الإجراءات القانونية من حيث الاختصاص واحيل إلى نيابة مكافحة جرائم المخدرات”.

 في سياق متصل، داهم عناصر جهاز مكافحة المخدرات فرع طبرق منزلا استخدمه صاحبه كمخزن للخمور في منطقة باب الزيتون.

وضبط العناصر 576 زجاجة «بيرة» من مختلف الأنواع، ونحو 224 زجاجة «ويسكي»، حسب بيان الفرع على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أمس الأربعاء.

وأشار البيان إلى اتخاذ عناصر الفرع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 09:13

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بترويج أقراص الهلوسة في طرابلس ومداهمة مخزن خمور في طبرق
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات
  • ''العدل'' تصدر قرارا بإنشاء 12 دائرة جنايات بالاستئناف
  • «العدل» تصدر قرارًا بإنشاء دائرة جنايات بمحكمة استئناف القاهرة
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • القبض على «أجنبي» بحوزته مخدرات في مطار القاهرة الدولي
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية