يستضيف المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء في دار أوبرا الإسكندرية بمسرح سيد درويش، سهرة مع العندليب عبد الحليم حافظ، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس في الساعة الثامنة والنصف مساءً بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى.

ويشارك في الحفل نجوم دار الأوبرا المصرية منهم الفنان أحمد عفت والفنان ياسر سعيد وضيف الحفل الفنان محمد الطوخي والفنانة كنزي.

وتأتي السهرة مع العندليب ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء بالإسكندرية الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر التي سبق وشارك فيها النجم مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو والموزع الموسيقى الشهير عمرو سليم وفرقته بمختارات من اعماله البراقة .

وعلى مسرح سيد درويش الذى علق لافتة كامل العدد توهج مدحت صالح فى سماء المدينة الساحلية ، وكعادته نجح فى الانطلاق بعشاقه الى عالم الاحلام متنقلا بين مجموعة من غنائياته الشهيرة كان منها جايلكم يا اللى وحشتونى ، بحلم على قدى ، ماشى فى ضلها ، المليونيرات ، النور مكانه فى القلوب ، زى ما هى حبها ، وعدى ، حبيبى يا عاشق ، يتقال ، ابن مصر ، كما تغنى بعدد من مؤلفات زمن الفن الجميل منها برمى السلام ، شط اسكندرية ، ثلاث سلامات وقولوله الحقيقة .

جدير بالذكر أن برنامج فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى يشهد عروضا متنوعة على مسارحها بالقاهرة والاسكندرية لعدد من الفنانين والفرق المميزة تضم ألوانا إبداعية تناسب التوجهات الفنية لمختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور خالد داغر المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء دار الاوبرا المصرية

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي كبير في 18 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية.

 

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور، مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور، ومنها: “بقول عادي، عشت معاك حكايات، تسلم، ده حكاية، باي باي، قولوله سماح، مكملناش، هاجي على نفسي، خليني في حضنك، لو ناوي يرجع، بياعة، ذكريات كدابة”.

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل تامر عاشور كالتالي:

 

الفئة الثانية 1500 جنيه

 

الفئة الثالثة 2000 جنيه

 

الفئة الرابعة 2500 جنيه

 

الفئة الخامسة 3000 جنيه

 

الفئة السادسة 3500 جنيه

 

آخر أعمال تامر عاشور 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر عاشور، هي أغنية "وداع وداع" والأغنية من كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر، حيث حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • مهرجان الموسيقى العربية الـ32 يحتفى بسيد درويش
  • مدحت صالح يروج لحفله في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • نجوم وأسعار تذاكر الليلة الافتتاحية لـ مهرجان الموسيقى العريية الـ 32