أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على المتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف والتعامل بكل حزم لإزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين والتصدي للبناء المخالف والعشوائي.

 وأشار إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك دولة بالقرى والمراكز وذلك تنفيذاً لخطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الدولة بناءاً على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مشيراً إلي تكليف جميع رؤساء المراكز والأحياء بالمتابعة الدورية والمستمرة لرصد أي مخالفات وإزالتها في مهدها على أن يتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة.

محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمنظومة التقنين وإزالة التعديات صرف 1000 جنيه مكافأة للعاملين بجامعة أسيوط


وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تنفيذ إزالة فورية لـ 9 حالات تعدي على أراضي زراعية وأراضي أملاك الدولة بمركزي أبنوب والقوصية خلال حملات تمت تحت إشراف رؤساء المراكز والأحياء خالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ، واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية ونوابهما حيث تمت إزالة أعمدة وردم القواعد في المهد (بعزبة البورة بالسوالم البحرية وبحوض السلال ببني محمديات وبنطاق الوحدة المحلية بالمعابدة وحوض العبادية بالمعابدة الشرقية والمعابدة الغربية بالعطيات البحرية) التابعة لمركز أبنوب وحالات أخرى (بحوض مهران على مساحه ١٢٠ مترا  ، وبحوض سجله الخطيب بمساحه ٣٥٠ مترا ، وحوض مهني بمساحه ١٥٠ مترا ، وإزالة حالة تعدي بحوض مهران بمساحه ١٥٠ مترا) التابعة للوحدة المحلية بمير بمركز القوصية لافتاً إلى التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية في هذا الشأن وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز والقرى التابعة مشيراً إلى إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط اخبار اسيوط إزالة تعديات أسيوط

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يناقش ملفات التعديات والتصالح والتقنين 

عقد الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، الإجتماع الأسبوعي نيابة عن اللواء طارق حامد الشاذلى محافظ ، لمناقشة ملفات النظافة والتعديات والتصالح في البناء والتقنين. 

 جاء ذلك بحضور رؤساء الأحياء ومديري المديريات والادارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس، وذلك اليوم الخميس بقاعة الاجتماعات الكبري بالديوان العام. 

 يأتي هذا اللقاء لمناقشة ومتابعة العمل داخل المديريات والاحياء والتفاعل مع المواطنين وتحسين الاداء على مستوى جميع المصالح الحكومية والتأكد من سير العمل بشكل صحيح والتنسيق بين الجهات المختلفة لحل أى مشاكل او معوقات، وذلك بحضور المهندس احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وفى اللقاء تم التأكيد على مديري المديريات والإدارات بالسعى إلى تطوير وتحسين العمل والأداء لكل مدير بما يحقق الرضا للمواطنين ، مشيرا إلي ضرورة التواصل بصفة مستمرة بين القيادات التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات للتشاور في العمل لانجاز الاعمال وخدمة المواطنين .

نائب محافظ السويس يوجه برفع معدلات الأداء في ملفات التقنين والتصالح 

وشدد نائب محافظ السويس على ضرورة الانتهاء من كافة الملفات والعمل على رفع معدلات الأداء خاصة في ملفات تقنين الأوضاع والتصالح والاشغالات، وانضباط الاسواق و مراقبة الأسعار والحفاظ على حقوق الدولة والمواطن.

واشار إلى ان الغرض من اللقاء الأسبوعي هو المتابعة و بذل الجهد اللازم للتيسير وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، كما أكد نائب المحافظ على أهمية المرور الدوري من خلال عمل حملات مكثفة لتنفيذ مبادرة الأمان و التوفير والتى من خلالها يتم إلزام سائق التاكسى بوضع عداد والالتزام بالتعريفة المقررة.  

كما تم ايضا التأكيد على قيام كل مديرية وكل إدارة و كل هيئة بتقديم مقترحاتها و خطتها بالمشاركة فى الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة السويس و ذلك بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة مع عمل نموذج لكل فاعلية، بالإضافة إلى التأكيد على رؤساء الاحياء على أن يقوم كل حى بتقديم عرض أسبوعي لما تم انجازه فى ملفات التقنين و التصالح و النظافة و الإشغالات و غيرها ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة و تكثيف العمل بجميع الأحياء.

و فى نهاية اللقاء كرم الدكتور عبدالله رمضان نائبا عن المحافظ الدكتورة سوزان الجندي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة تكريما للاداء المتميز خلال الفترة الماضية. 

مقالات مشابهة

  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا
  • محافظ السويس يناقش ملفات التعديات والتصالح والتقنين 
  • محافظ القاهرة: القضية السكانية تحظى باهتمام كبير من كافة أجهزة الدولة
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج الطلبات غير المكتملة للتقنين ضمن موجات إزالة التعديات
  • يحميها بحيوانات مفترسة.. محافظ الدقهلية يضبط أكبر شونة لتجميع الخردة مقامة على أملاك الدولة
  • محافظ المنيا: حملة لاسترداد أراضي أملاك الدولة على مساحة 2000 فدان بالطريق الصحراوي
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة ملف تقنين الوضع على أملاك الدولة
  • محافظ القليوبية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة