أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة لقرية بني حسن التابعة لرئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية والتنموية.

الوقوف على الحالة العامة للنظافة

وتفقد محافظ الشرقية شوارع القرية، للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول، لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، والتقى بالأهالي وتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة، موجهًا رئيس المركز بتلبيتها فورًا والتواصل الدائم معهم، وتوفير حلول عاجلة لكافة المشكلات التي يعانون منها.

تكثيف حملات النظافة وصيانة أعمدة الأنارة

أصدر المحافظ، توجيهاته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية، وتهيئتها أمام حركة السيارات والمارة مع التشديد على استمرار تكثيف حملات النظافة وصيانة أعمدة الأنارة ورفع الإشغالات، والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ ما يلزم قانوناُ حيال المخالفين.

وتوجه محافظ الشرقية لمدينة أولاد صقر، وتفقد شارعي البحر والمدارس والممشى السياحي وسوق المدينة، والتقى بالمواطنين واستمع لآرائهم حول أعمال التطوير الجارية بالمدينة، وأكد أن الجهاز التنفيذي لا يألو جهدا في توفير كافة احتياجات المواطنين ويسعى جاهداً لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات الخدمية بما يحقق النفع العام ويعود بالفائدة على المواطنين.

وكلف المحافظ، رئيس المدينة باستكمال تنفيذ خطة رصف الشوارع الجانبية والضيقة ببلاط الإنترلوك، وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وذلك تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية اولاد صقر رصف شوارع النظافة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على لقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهاً باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

أكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم واستماعه لمشاكل ابناء دوائرهم المختلفة ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • محافظ أسيوط يوجه بترشيد الإنفاق بمختلف القطاعات والوحدات المحلية بالمراكز والأحياء والقرى
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير