البوابة:
2024-07-04@02:53:21 GMT

نصائح مكياج الأعراس والحفلات المثالي‎‎

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

نصائح مكياج الأعراس والحفلات المثالي‎‎

تلقيت دعوة الحضور وقمت بتحضير الهدية المناسبة، الآن عليك التفكير في المكياج الذي سوف تطبقينه للحفلات.

 بطبيعة الحال، فإن تحقيق التوازن الصحيح بين المظهر الجميل  والمظهر الذي يستمر طوال الحفل والاستقبال هو فن دقيق. وفي هذا المقال ستجدين بعض آراء الخبراء في تنسيق مكياج الحفلات والأعراس المثالي. 

استراتيجيات مبتكرة للحفاظ على مكياج الأعراس

تقول فنانة المكياج كارولينا دالي عن استراتيجيتها المبتكرة في التوهج المثالي للبشرة بصورة نابعة من الأساس للبشرة من غير مبالغة في كمية الإضافات والألوان وتدرجات الألوان الكثير فعندما تعودين الى الصور لن تحبي أن يكون مكياجك قد أصبح قديمًا فدائمًا ما تكون النعومة والقليل من الألوان هي الأكثر أيقونية والتي تدوم طويلا وطويلا من غير أن تصبح قديمة.

أما جيسيكا سمولز التي تعتبر من أهم خبراء المكياج في هولييود حيث عملت مع زوي داتش وجينيفر لورنس فإنها تشجع على الميل إلى ألوان غروب الشمس الدافئة لحفل صيفي في الهواء الطلق، على سبيل المثال: "يجب أن يساعد مكياج ضيوف الزفاف خصوصا في الصيف مكون من ألوان حارة ولكن بدرجاتها الفاتحة الى أقصى حد وأن يطبق القليل منها في ظلال العين وعلى أعلى الوجنتين.

 من تحقيق توهج جميل إلى مقاومة ذوبان مكياج عينيك، هنا يثني المحترفون على أفضل نصائح وحيل مكياج ضيوف الزفاف.
 

يبدأ الماكياج الصحيح دائما بمرطب يوفر اللمعان المتوازن الدال على بشرة صحية خالية من العيوب. 

ينصح بكريم الترطيب من بوبي براون الذي يوفر أرضية مثالية لمكياج ناجح من غير أي تكتلات. متاح في المواقع الألكترونية بسعر 66 دولار 

 

فيما يتعلق بالتغطية يوصي الخبراء باستخدام نوعين من كريم الأساس، بداية  نطبق كريم اساس مخملي غير لامع (مات) على وسط الوجه وثنايا الفم وعلى مركز أو منتصف الوجه، ثم باستخدام أداة منفصلة نطبق كريم أساس لامع مثل كريم ليومينوس سيلك من جيورجيو أرماني بحيث يعطي لمعان على باقي الوجه والرقبة ونطبق ونمزج بشكل موضعي وجيد.

يمكنك الحصول على فاونديشن شانيل لو تونت ب65 دولار وجيورجيو أرماني ليومينوس سيلك ب80 دولار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور

برلين

دافعت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك في فعالية نظمتها عدة وسائل إعلام ألمانية عن التكلفة الباهظة لوزارتها علي خدمات خبيرة مكياج المرافقة لها ، إنه عند الظهور على شاشة التلفزيون يتعين وضع الماكياج بسبب الأضواء القوية، وأضافت: “وإلا فإنك ستبدو مثل حفار القبور، لأنك رمادي بالكامل” .

وأضافت الوزيرة أنه خلال رحلاتها العديدة ليس لديها وقت للبحث عن خبيرة مكياج في مكان السفر، موضحة أن هذا ينطبق بشكل خاص على الرحلات الخارجية، وقالت “لذلك فهذا أمر متعارف عليه وبالمناسبة هذا موضوع مفضل للنقاش ليس فقط بالنسبة لي، بل النساء بوجه عام”.

والجدير بالذكر أنه بحسب بيانات سابقة من الوزارة، فإن تكلفة مرافقة خبيرة مكياج لبيربوك خلال مواعيد التصوير والمقابلات التلفزيونية في الداخل والخارج عام 2022 وصلت ل 136 ألف و500 يورو.

مقالات مشابهة

  • بقي في عين الخطر.. هكذا تحدّث نائب حزب الله عن القياديّ أبو نعمة
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • بيرهالتر بعد وداع كوبا: أنا المدرب المثالي لأمريكا
  • العمر المثالي لإجراء عملية تصحيح الرؤية
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور