يقيم مركز إبداع بيت السحيمي في الثامنة مساء الخميس 17 أغسطس الجاري حفلا غنائيا للمطرب محمود عبد الحميد.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من روائع رواد الموسيقى العربية منها: "حلوين من يومنا والله" لسيد مكاوي، «مال القمر» لمحمد فوزي، "على رمش عيونها" لوديع الصافي وغيرها من الأعمال الغنائية.

يذكر أن محمود عبد الحميد خريج المعهد العالي للموسيقي العربية قسم غناء، تم اعتماده كمطرب بالإذاعة المصرية عام 1993، ويعمل حاليا كسوليست بفرقة "عبد الحليم نويرة" التابعة لدار الأوبرا المصرية.

شارك في العديد من المهرجانات الغنائية الدولية بمصر وخارجها، كما شارك بتقديم فاصل كامل من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في معهد العالم العربي بباريس.

اقرأ أيضاًالسبت.. «سمعنا طبلتك» بمركز إبداع بيت السحيمي

حفل فني لفرقة كردان ببيت السحيمي.. الخميس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيت السحيمي دار الأوبرا المصرية محمد عبد الوهاب الإذاعة المصرية

إقرأ أيضاً:

داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن موعد عرض مسلسل “دون مقابل” وقالت: مسلسل "دون مقابل" هيتعرض قريب إن شاء الله إخراج جمال عبد الحميد، اللي هيشتغل بعد توقف فترة، ومعانا مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هاني رمزي والمرادي مش هيقدم كوميدي.

تفاصيل مسلسل دون مقابل

 

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل دون مقابل في موسم رمضان الماضي 2024، ولكن خرج من السباق لعدة أسباب، والعمل مكون من 30 حلقة، يبتعد هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.

 قصة مسلسل دون مقابل

 

يتناول مسلسل دون مقابل بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، ويظهر هاني رمزي خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

 أبطال مسلسل دون مقابل

 

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، بسنت حاتم، خالد سليم، وآخرين، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

داليا البحيري تروج لمسلسل دون مقابل

 

سبق، روجت الفنانة داليا البحيري لدورها فى مسلسل “دون مقابل"، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت: أنتظروني فى مسلسل دون مقابل فى رمضان ٢٠٢٤، وشخصية أشجان مع صديقي وأخي هاني رمزي والمنتج الفنان محمد فوزي، وإخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد ومدير التصوير الدكتور الشاطر يحيي فهمي، ومجموعة كبيرة من النجوم انشاءالله تكون عند حسن ظنكم.

 آخر أعمال داليا البحيري

 

وكان آخر أعمال داليا البحيري هو فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وايضا مسرحية “سيدتي أنا”، وهي من إنتاج فرقة المسرح القومي برئاسة الفنان القدير د. أيمن الشيوي، دراماتورجيا وإخراج محسن رزق، وبطولة: نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد الدسوقي، ‏وعدد من نجوم المسرح القومي، ومسرحية أبو العربي ميشين إيمبوسيبل، من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم، وشارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم، هاني رمزي، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل
  • اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم تعقد ورشة عمل حول "حماية التراث".. تفاصيل
  • «100 سنة إبداع».. دار الكتب تحتفي بأم كلثوم في متحف الحضارة السبت المقبل
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني
  • "أبو الغيط" يكشف كيف دافعت دول الخليج عن مصر بعد ثورة 30 يونيو