تعرف على موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة من جماهير الفريقين في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن.

يستعد النادي الأهلي السعودي لخوض مواجهة قوية أمام نادي الخليج على أرضية ملعب "استاد الأمير محمد بن فهد" في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24.

اقرأ أيضًا: قيمة صفقة انتقال نيمار إلى الهلال والراتب الذي ينتظره

الراقي بصفوفه المدججة بالنجوم والأسماء الكبيرة تمكن من حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد بعد تألق البرازيلي روبرتو فيرمينو وإحرازه للهاتريك في شباك الحزم في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 في منافسات الجولة الأولى.

متى موعد مباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي 2023-24؟

تقام مباراة الأهلي والخليج في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين مساء يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج في الدوري السعودي 2023-24؟

شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية "Saudi Sports Company" هي الناقل لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، ومن المقرر أن تبث مواجهة الأهلي والخليج على قناة SSC 1 HD، كما يمكن متابعة اللقاء من خلال الاشتراك بالباقة الرياضية على تطبيق Shahid VIP.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ دوری روشن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي

يحل اتحاد جدة ضيفًا ثقيلًا علي نظيره الأخدود، علي أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل اتحاد جدة المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" لملاحقة منافسه الهلال علي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، خصوصًا أن العميد يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الزعيم المتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي

وفي المقابل يبحث الأخدود المنتعش بفوزه في الجولة الماضية أمام الفتح برباعية، عن نتيجة إيجابية أمام النسور، لتحسين وضعه في ترتيب الجدول، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن، يوم الخميس القادم الموافق 3 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، وستيم نقل على شبكة قنوات SSC السعودية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن