استغاث أهالي المنطقة الواقعة بين مدخل قراقص من طريق دمنهور دسوق إلى مزلقان قراقص بمحافظة البحيرة، في رسالة لخدمة "بين الناس" التى يقدمها "موقع صدى البلد الإخباري"، لإنشاء مطب صناعي؛ حيث إن هذه المنطقة مشتركة بين طريقى دمنهور دسوق ودمنهور شبراخيت، مما يجعل عليها كثافة مرورية عالية جدا.

يقول محمد قطب في رسالته: "نعانى أشد المعاناة بسبب عدم وجود إشارات أو مطب صناعى بالمنطقة الواقعة بين مدخل قراقص من طريق دمنهور دسوق الى مزلقان قراقص  يبطئ سرعة السيارات السريعة التي تتسابق فيه، وبناخد وقت عشان نعدي وللأسف الطريق دا الناس بتعدي من عليه في الاتجاهين وفيه كبار سن وأطفال ومعاقين".

 

وأضاف: “نطالب بالموافقة على إنشاء مطب صناعي بالمواصفات القانونية، خوفًا على أرواح المواطنين والأطفال للحد من سير السيارات بسرعة جنونية التى تؤدى لوقوع الكثير من الحوادث، رحمة بكبار السن والأطفال المترددين على هذا الطريق الرئيسي وحفاظا على أرواح المواطنين الأبرياء".

وطالب أهالى المنطقة الواقعة بين المزلقان ومدخل قراقص، بوضع مطبات صناعية فى هذة المنطقه رحمه بأهالي هذه المنطقة لمنع حدوث الحوادث ، حيث انها ذات كثافه مروريه عالية جدا بالإضافة إلى عدد التكاتك والموتوسيكلات التى لا تحترم اى قواعد المرور .

اقرأ أيضا
للحد من الحوادث.. أهالي قفط في قنا يطالبون بإنشاء مطب صناعى لحماية أرواح أبنائهم

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.
ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.
ويناشد المسئولين للتواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للحد من الحوادث

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب

وجه الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الشكر لمحافظ القاهرة السابق اللواء خالد عبد العال، على ما قدمه خلال فترة عمله، مؤكدا مواصلة مسيرة العمل والبناء والتنمية داخل المحافظة، ومواصلة المشروعات القائمة لتحقيق الصالح العام.

بذل الجهد من أجل خدمة المواطن

قدم محافظ القاهرة الشكر للقيادة السياسية لاختياره محافظا للقاهرة، متعهدا ببذل الجهد من أجل خدمة المواطن، وتحقيق رؤية مصر 2030 خلال الفترة المقبلة، داعيا رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية، إلى أهمية العمل الميداني والنزول للشارع، والتفاعل مع مطالب المواطنين.

نواب المحافظ الأربعة

أشار إلى أنه جرى تكليف نواب المحافظ الأربعة، حيث يستمر الدكتور حسام فوزي نائبا للمحافظ في المنطقة الشمالية، واللواء إبراهيم عبد الهادي نائبا لمحافظ القاهرة في المنطقة الغربية، بعد تجديد الثقة لهما، والمحاسب أشرف سيد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، والمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، متمنيا لهم التوفيق والسداد، من أجل خدمة المواطنين وتحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • «الأمن البيئي» يضبط مخالفًا رمي مخلفات صناعية في المنطقة الشرقية
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • مقتل نحو 40 شخصاً في هجوم على قرية بوسط مالي
  • مطالب أهالي المنيا من الحكومة المرتقبة.. مشروعات صناعية ورقابة على الأسواق
  • وزير الإسكان يُعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية بالبحيرة
  • الجزار: الانتهاء من مشروعات صرف صحي متكامل لـ16 قرية وتابعا بالبحيرة