ارتفعت حصيلة القتلى جراء الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول الأمطار بغزارة على مناطق متفرقة من الهند إلى 65 شخصا على الأقل.

وذكرت قناة "فرنسا 24" في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم /الثلاثاء/ أن 52 شخصا لقوا مصرعهم في ولاية "هيماشال براديش"، مشيرة إلى أن مياه الأمطار الغزيرة تسببت في تقطع السبل بآلاف الأشخاص الآخرين بعد تعطل الطرق بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المناطق.

من جانبهم، قال مسئولون في ولاية "أوتارانتشال" المجاروة إن 13 شخصا على الأقل قد لقوا مصرعهم جراء الفيضانات والحوادث المتعلقة بمياه الأمطار الغزيرة منذ يوم الجمعة الماضي.

بدوره، قال رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي "إن الكوارث الطبيعية الأخيرة تسببت في مشاكل لا يمكن تصورها للعائلات في جميع أنحاء البلاد، لذا أود ان أعبر عن تعاطفي تجاههم جميعا وأؤكد لهم أن حكومات الولايات والحكومة المركزية ستعملان معا".

اقرأ أيضاًمقتل 49 شخصا في الهند جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات

الخارجية تهنئ الهند بمناسبة عيد الاستقلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كوارث طبيعية فيضانات الهند انهيارات أرضية بالهند فيضانات عارمة

إقرأ أيضاً:

22 قتيلاً.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا

بلغت حصيلة ضحايا تقلبات الأحوال الجوية والفيضانات الناجمة عن العاصفة "بوريس" في أوروبا الوسطى 22 قتيلًا، اليوم، مع إعلان السلطات المحلية عن ثلاث ضحايا جدد في بولندا وأخرى في النمسا.
وضربت رياحًا عاتية وأمطارًا شديدة الغزارة منذ الأسبوع الماضي أجزاءً من النمسا والتشيك والمجر وبولندا ورومانيا وسلوفاكيا.
أخبار متعلقة الخسائر الأوكرانية تتصاعد في كورسك وروسيا تواصل التقدمالنمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاصوأعلنت السلطات البولندية اليوم، أنها عثرت على ثلاث ضحايا جدد للعاصفة، ليرتفع العدد الرسمي للضحايا في هذا البلد إلى سبعة أشخاص، مع استمرار تدفق الفيضانات تاركة وراءها بلدات وقرى مدمرة.

رغم انحسار الفيضانات.. توتر وحذر في #النمسا و #التشيك من انهيار السدود#اليوم #فيضانات_أوروبا
التفاصيل: https://t.co/e05KTBe98k pic.twitter.com/TtEYH6IJyB— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024أمطار التشيكوفي النمسا، عثرت السلطات المحلية على جثة ضحية خامسة للعاصفة في منزلها الذي غمرته المياه اليوم، مشيرةً إلى أن المياه عزلت 26 قرية.
أما في في التشيك، فلا يزال أكثر من 60 ألف منزل بدون كهرباء، خصوصًا في شمال شرق البلاد.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في التشيك
  • 22 قتيلاً.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا
  • النمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاص
  • تشاد.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 487 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في تشاد إلى 487 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في أوروبا إلى 19 قتيلًا
  • ارتفاع ضحايا فيضانات تشاد إلى 487 قتيلا على الأقل
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة الفيضانات في ميانمار إلى 226 قتيلاً و77 مفقوداً
  • حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار ترتفع إلى 226 قتيلاً و77 مفقوداً