موزاييك أف.أم:
2024-09-29@11:18:45 GMT

أمير حيزم رئيسا جديدا للاتحاد المنستيري

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات للاتحاد الرياضي المنستيري انه تقرر مواصلة الهيئة التسييرية الحالية للفريق بتركيبة معدلة حيث سيتولى الكاتب العام أمير حيزم رئاسة النادي الى غاية الجلسة العامة الانتخابية.

يذكر أن الجلسة العامة الانتخابية للاتحاد الرياضي المنستيري مبرمجة ليوم 19 سبتمبر 2023 وستعلن لجنة الانتخابات عن تفاصيل هذه الجلسة في الفترة القادمة.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة، سعود بن ثاني الحازمي.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة 18 سبتمبر 2024 - 3:38 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن سير التدريب في الكليات التقنية والمهنية بالمنطقة 12 سبتمبر 2024 - 1:45 مساءً

 

واطّلع سموه خلال الاستقبال على عرض تفصيلي حول التنظيمات والتعديلات الجديدة لأنظمة التأمينات الاجتماعية، التي أُجريت بهدف تعزيز مستوى الحماية الاجتماعية للمشتركين والمستفيدين، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة التأمينات الاجتماعية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يتناسب مع التطورات الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

ونوّه سموه بما تحظى به المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتطوير سياسات الأمان الاجتماعي، مشيدًا بالجهود المبذولة في تحديث الأنظمة بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ويدعم استدامة النظام التأميني.

 

 

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية نشر الوعي التأميني حول التعديلات الجديدة وضمان استفادة المواطنين والمستفيدين منها بالشكل الأمثل، بما يحقق الأهداف المرجوة في رفع كفاءة الخدمات وتسهيل وصولها لجميع الشرائح.

 

 

من جانبه، أعرب مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وحرصه الدائم على متابعة أعمال المؤسسة في المنطقة .

مقالات مشابهة

  • الأمانة العامة بـ«النواب» تخطر الأعضاء بجدول الجلسات البرلمانية
  • "سلامة الغذاء" تصدر 22 إذن تصدير مغلفات طبيعية وحيوانية للاتحاد الأوروبي
  • أمير غالب يدعم ترامب.. قرار يمني يهز الأجواء الانتخابية في امريكا
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446
  • الهيئة العامة للنقل تعتمد تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري
  • وفد من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي يزور مقر الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بأبوظبي
  • تفاصيل انتخاب الحزب الحاكم في اليابان زعيما جديدا ليصبح رئيساً للحكومة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة