صحيفة صدى:
2024-10-06@05:01:36 GMT

خالد زاهر يتجه من السودة لرجال ألمع عن طريق البرشوت الجوي .. فيديو

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

خالد زاهر يتجه من السودة لرجال ألمع عن طريق البرشوت الجوي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لصانع المحتوى المصري خالد زاهر، وهو يتجه من السوده إلى رجال ألمع عن طريق البرشوت الجوي.

وظهر زاهر في مقطع فيديو من جنوب المملكة وهو يقول:” طبعًا كلكوا عارفين إني في السعودية، وعيب أوي أكون هنا ومروحش مدينة زي رجال ألمع اللي ورايا دي، مدينة تاريخية وتراثية رائعة .

وأضاف:” أنا هنا حاليًا في السودة والمسافة بيني وبين رجال ألمع حوالي ٢٥ كيلو، مش هروح بالطيارة ولا السيارة”، لافتًا أنه سيتجه إلى رجال ألمع عن طريق البرشوت الجوي في تجربة فريدة ورائعة من نوعها.

وجاء زاهر في المقطع ذاته وهو يقوم بتوثيق رحلته إلى رجال ألمع عن طريق البرشوت في جوٍ ساحر ورائع .

يُذكر أن قرية رجال ألمع كانت أحد أهم المحطات للتجار والحجاج المسافرين شمالاً بين مكة والمدينة، وتتميز بالطابع المعماري المميز حيث المباني الحجرية المتراصة والمزينة بالنوافذ البيضاء والأبواب الخشبية المزخرفة، والتي يقطن في غالبها أبناء قبلية العسيري، المعروفون بألوان ملابسهم الفاقعة وأطواق الورود.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/فيديو-طولي-228.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السودة جنوب خالد زاهر رجال ألمع

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ثم قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عدداً من كبار رجال الدولة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وعدداً من قادة القوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

كما عقد السيد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات
  • خالد جاسم يكشف عن موقف حدث له مع شاب سعودي لحظة وصوله لمطار الرياض.. فيديو
  • الأمير تركي بن طلال: مشروع السودة سيشمل رجال ألمع ويغطي مساحة 620 كم²
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • فيديو يُظهر آثار الضربة الإسرائيلية على طريق المصنع.. وحمية يعلّق
  • خالد الجندي: جيش مصر صنع مجدا لا ينسى في حرب أكتوبر (فيديو)
  • عاجل.. السيسي يشهد استعراضا لرجال الصاعقة المصرية في حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ «الكهرباء» حول فيديو فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز