RT Arabic:
2024-09-30@15:33:47 GMT

والدة مبابي تفي بوعدها مع رئيس ريال مدريد

تاريخ النشر: 15th, August 2023 GMT

والدة مبابي تفي بوعدها مع رئيس ريال مدريد

التزمت فايزة العماري، والدة ووكيلة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بوعدها مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني.

وتحدثت تقارير عن انتهاء أزمة مبابي مع إدراة النادي الفرنسي بعد الاتفاق على تجديد عقده حتى صيف 2025 مع وضع بند يسمح له بالرحيل، الصيف المقبل، على الرغم من الإعلان في وقت سابق من هذا الصيف أنه لن يجدد عقده مع الفريق.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن العماري تعرضت لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور النادي الإسباني، بسبب ما نشر عن مصير مبابي من بعض وسائل الإعلام التابعة لباريس.

AFP إقرأ المزيد بعد القرار المفاجئ.. كيف كانت ردة فعل لاعبي باريس سان جيرمان على عودة مبابي للتدريبات؟

ولم تخرج العماري للتعليق على هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس تصرفها في الماضي عندما كانت تنفي أو تؤكد أنباء، مثل التجديد، كما سبق وأن عقدت مقارنة بين عرضي ريال مدريد، وباريس.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن العماري ظلت صامتة، وستواصل التعامل مع مصير مبابي بنفس الاستراتيجية، ولن تتفوه بأي شيء على الإطلاق.

وأوضحت الشبكة أن "العماري وعدت فلورنتينو بيريز بهذا الأمر، لأن رئيس ريال مدريد لا يحب التحدث عن أي مفاوضات تخص الصفقات المحتملة للنادي الإسباني بشكل علني".

وذكرت أن "العماري التزمت الصمت حرفيا، حتى عندما كانت تؤكد كل وسائل الإعلام الفرنسية أن مبابي اتفق بالفعل على التجديد، الأحد الماضي".

ويتصدر اسم مبابي عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية العالمية منذ أن أخبر ناديه الحالي في يونيو الماضي عدم نتيه تفعيل البند الخاص بتمديد عقده إلى صيف عام 2025، مع التأكيد على خوضه منافسات الموسم الجديد 2023-2024 بقميص سان جيرمان، ما كان يعني أنه سيرحل مجانا في الصيف المقبل.

المصدر:"وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو

منعت إدارة ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من حضور مباراة الديربي ضد مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي طلب متابعة المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافيةlist 2 of 2رابطة الليغا تدين بشدة "حملة الكراهية" المتوقعة في ديربي مدريدend of list

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية، خاصة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء أمام ألافيش، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وسجل قائد منتخب فرنسا 6 أهداف في 7 مباريات رسمية خاضها مع ريال مدريد، بينها 5 أهداف في الدوري الإسباني، لينافس على لقب الهداف مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة (6 أهداف) والبرازيلي رافينيا جناح البرسا (5 أهداف).

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي