متابعة بتجــرد: رصدت عدسات المصورين خلال الأيام الماضية دوقة ساسكس، ميغان ماركل، وهي ترتدي لصقات مضادة للإجهاد على معصمها، بينما تقضي أيامها بالوقت الحالي بدون مساعدة زوجها، الأمير هاري.

وتم التقاط مجموعة من الصور لـ ماركل (42 عاماً)، في كاليفورنيا، بينما يتواجد زوجها الأمير هاري برحلة عمل في آسيا.

وبحسب موقع “بايج سيكس” الإلكتروني، تساهم هذه الرقعات في “تنشيط الجهاز العصبي القصبي”، بحيث يمكن للمستخدم أن يعود بسرعة إلى حالة وظيفية (المهارات الحركية، والانتباه، والإدراك الكامل) من دون آثار مستمرة أو كسل عقلي، وفقاً لموقع المنتج.

ولم يُجِب مسؤول ميغان ماركل الإعلامي عن تساؤلات حول هذه الرقعات، أو إذا كانت ماركل تمر بفترة ذات إجهاد مرتفع.

main 2023-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع تجاه مستوطنة المطلة

أطلق 3 صواريخ مضادة للدروع ظهر اليوم الجمعة، من لبنان تجاه مستوطنة المطلة حيث تم إلحاق الضرر بعدد من المبان، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

 

فرق الطوارئ تهيئ شوارع جنين وتعيد الخدمات الأساسية

انطلقت فرق الطوارئ في مدينة جنين، صباح اليوم الجمعة، بتهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات وإعادة الخدمات الأساسية في مدينة ومخيم جنين، والتي دمرها الاحتلال خلال عدوانه الأخير الذي استمر 10 أيام.

 

وقال الدفاع المدني، إن عشرات فرق الطوارئ التابعة له، لوزارة الأشغال العامة والبلدية وشركات الكهرباء والاتصالات، شرعت بعمل مسح ميداني شامل لآثار اعتداء الاحتلال على أحياء مدينة ومخيم جنين، وفي تهيئة مؤقتة للشوارع والطرقات واعادة الخدمات الحيوية، وذلك تحت إشراف ميداني من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم.

والتقى مدير عام الدفاع المدني مع الأهالي وحيا صمودهم وصبرهم على الأضرار ومواجهة التحديات التي خلفتها قوات الاحتلال خلال عشرة أيام من عدوانها على مدينة جنين .

 

الاحتلال ينسحب من جنين

وانسحب الاحتلال بعد 10 أيام من العدوان العنيف والمتواصل والذي وصف بالدموي والأعنف منذ العام 2002، فجر اليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، من مدينة جنين ومخيمها، بعدما أودت بعشرات الشهداء والجرحى، وخلفت دمارا واسعا بالبنية التحتية والمنازل والمباني.
ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اعرب مواطنون عن مخاوفهم من عودة قوات الاحتلال لاقتحام المدينة ومخيمها بعد انسحابها وانتشارها على الحواجز العسكرية المحيطة، كما حدث في مرات عديدة سابقة.
واستشهد 21 مواطنا، بينهم أطفال ومسنين، وأصيب آخرون بعضهم بجروح خطيرة، في عدوان الاحتلالً على محافظة جنين، خلال الأيام الماضية.


 

مقالات مشابهة

  • هاري يتلقى ثروة ضخمة من جدته الراحلة في عيد ميلاده الـ 40
  • علماء روس يبتكرون مادة مضادة للحرائق ودرجات الحرارة المرتفعة
  • الملكة الراحلة تهدي الأمير هاري ملايين الدولارات في عيد ميلاده الأربعين!
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • منظمات حقوقية: استضافة السعودية لمنتدى حوكمة الإنترنت بينما تسجن المنتقدين لها يكشف عن "نفاق عميق"
  • علماء روس يبتكرون مادة مضادة للحرائق والحرارة المرتفعة
  • «البث الإسرئيلية»: إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع من لبنان على مبانٍ في المطلة
  • إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع تجاه مستوطنة المطلة
  • تركيا ومصر على طاولة واحدة، بينما تتعالى طبول الحرب العالمية الثالثة
  • الحكومة تبرر تأجيل تطبيق معايير بيئية على السيارات بالتوتر الجيوسياسي وتذبذب أسعار المحروقات