آخر تحديث: 15 غشت 2023 - 11:21 ص بعقوبة/ شبكة أخبار العراق- اعلن مسؤول حكومي، الثلاثاء، الشروع بخطة لحسم مصير 8 الاف اسرة نازحة في محافظة ديالى، فيما لفت إلى تخصيص مُنح لكل أسرة تقرر العودة إلى مناطقها الأصليّة.وقال مدير دائرة هجرة في قضاء خانقين علي غازي اغا في حديث صحفي، ان “دائرته ووفق تعليمات وزارة الهجرة شرعت بحسم مصير 8 الاف اسرة نازحة تعيش حاليا في خانقين والنواحي المرتبطة بها اداريًا من خلال دعوتهم الى العودة الطوعية الى مناطقهم المحررة او الاندماج والاستقرار في المناطق التي لجأوا اليها من خلال اليات ادارية محددة”.

واضاف، ان “اية اسرة تعود ويُغلق ملف نزوحها ستمنح مبلغ مليون و500 الف دينار فيما ستمنح الاسرة التي تقرر الاندماج مليون دينار، لافتا الى أن “الاليات الموضوعة تاتي لحسم ملف هذه الأسر بشكل شفاف وانزال العدد من قائمة النزوح القسري على مستوى ديالى”.واشار اغا، الى ان “دائرته تسعى وبشكل حثيث الى دعم ملف عودة ما تبقى من الاسر النازحة الى مناطقها المحررة وانهاء معاناتهم التي استمرت سنوات طويلة”.وأعلنت لجنة اعادة النازحين في ديالى، مطلع آيار الماضي، انتهاء ملف العودة واغلاقه باستثناء القرى المدمرة المعدومة خدميا التي يصعب عودة اهلها اليها.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان- عن تقديمها ولأول مرة في السلطنة ضمانًا رائدًا لمدة 18 شهرًا على بطاريات ميتسوبيشي الأصلية.

ويعكس هذا العرض الرائد ثقة الشركة العامة للسيارات في بطاريات ميتسوبيشي، ويؤكد التزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة والموثوقية المطلقة لكل عملائها.

وتشتهر بطاريات ميتسوبيشي الأصلية بأدائها الفائق ومتانتها وقوتها التي تدوم طويلاً، وقد تم تصميمها لتلبية احتياجات جميع الركاب من الطاقة، مما يضمن بدء تشغيل مثالي للمحرك، وتشغيل النظام الكهربائي بكفاءة، وأداءً عامًا متميزًا للسيارة، مما يوفّر بذلك راحة بال استثنائية.

وتم تصميم بطاريات ميتسوبيشي لتتحمل أصعب الظروف ولتوفر طاقة متواصلة وثابتة، ويعزى ذلك للتكنولوجيا المتقدمة والاختبارات الدقيقة والصارمة التي خضعت لها البطارية، ومع ضمان الـ18 شهرًا، تقدم هذه البطاريات للسائقين شعورًا كاملًا بالأمان، مع ثقة مطلقة في الأداء وحماية دائمة طول الطريق.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نفخر بكوننا الشركة الأولى في السوق التي تقدم ضمانًا لمدة 18 شهرًا على البطاريات، وهذا دليل على ثقتنا في الجودة الاستثنائية لبطاريات ميتسوبيشي موتورز الأصلية، لأن عملاؤنا يستحقون الأفضل، ولذلك جاء هذا الضمان لتوفير راحة بال وطمأنينة لهم بأنهم يستثمرون في منتج سيقدم أداءً موثوقاً لفترة طويلة".

ويتجاوز ضمان الـ18 شهرًا من ميتسوبيشي عُمان معايير الصناعة، مما يعكس إيمان الشركة بجودة وموثوقية بطاريات ميتسوبيشي الأصلية، ويتيح هذا الضمان للعملاء شراء البطاريات بثقة تامة، مع ضمان أداء ممتاز وتجربة مريحة خالية من القلق.

ويتم تقديم ضمان لمدة 18 شهرًا مع كل عملية شراء لبطارية ميتسوبيشي موتورز الأصلية في جميع مراكز قطع غيار ميتسوبيشي البالغ عددها 18 مركزًا في جميع أنحاء عُمان.

مقالات مشابهة

  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • إدانة زوجين مغربيين بفرنسا مارسا الإضطهاد على مهاجرين جلبوهم من المغرب مقابل 15 مليون
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • مسؤول بالرئاسة الإيرانية: الحوثيون يسمحون للسفن بالمرور إلى اسرائيل مقابل المال والتي لا تدفع يستهدفونها
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • «قضاء أبوظبي» تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بيوم الأسرة الخليجية
  • أبل تطلق ميزة جديدة في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية
  • “خليفة العالمية للتعليم المبكر”: دور حيوي للأسرة والمدرسة في بناء المحتوى المعرفي للطفل
  • بدء فرز الأصوات لحسم مقعد نقيب التشكيليين بين طارق الكومى ومرفت مرسي
  • الفيضانات والسيول التي ضربت اليمن تلحق أضرارا بنصف مليون مواطن