شاهد بالفيديو.. الحسناء المصرية “خلود” تعود للسخرية من “حميدتي” وأنصاره: (مفكرة أعمل مشروع لبان بن حميدتو فرقع وطرقع وعصير بن حميدتو عشان تبل ريقك يا مبلول)
تاريخ النشر: 6th, November 2024 GMT
واصلت حسناء السوشيال ميديا المصرية “خلود”, سخريتها من أنصار الدعم السريع وقائدهم محمد حمدان دقلو “حميدتي”.
وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الحسناء المصرية التي تحظي بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, كانت قد تخصصت في السخرية من قوات الدعم السريع, بمقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على صفحاتها الإسفيرية.
وظهرت “خلود”, في مقطع جديد أكدت من خلاله وبسخريتها المعهودة نيتها في فتح مشاريع (لبان بن حميدتو فرقع وطرقع وعصير).
وتابعت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: إضافة لمشروع (عصير بن حميدتو عشان تبل ريقك يا مبلول).
محمد عثمان _ الخرطوم
النيلين
2024/11/06 فيسبوك X لينكدإن واتساب تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة مقالات ذات صلة شاهد بالفيديو.. تاجر كرين بحري الشهير يتحول لتاجر “حمير” بعد أن فقد معرض سياراته ويؤكد: (سعر الحمار وصل إلى مليار ونصف)2024/11/06 شاهد بالفيديو.. بعد طول غياب.. بائعة الورد السودانية الحسناء تعود لخطف الأنظار على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (يومي زائدة حلا وأحلى من أول)2024/11/06 شاهد بالفيديو.. من سرير النوم وبأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة شهد أزهري تظهر في بث مباشر وتؤكد: (حصلت على نقطة بقيمة 3 ألف دولار في حفل زواج حسن تسريحة)2024/11/06 شاهد بالفيديو.. الصحفية السودانية المثيرة للجدل “رشان أوشي” تحتفل بعيد ميلادها وأحد الحاضرين يلطخ وجهها بكريمة “التورتة” وسط ضحكاتها وتفاعل أصدقائها2024/11/06 شاهد بالفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تضع جسمها على كتف الكوميديان السوداني حسن تسريحة أثناء محاولة تعليمه اللهجة “الحبشية” وساخرون: (بختك حياتك في أديس ماشة باسطة)2024/11/06 شاهد بالفيديو.. مصريون يرقصون ويشاركون جارهم السوداني بالحارة الأفراح وأحدهم يكتب عن مشاركته: (السودانيين أجمل ناس وطيبين أوي أوي)2024/11/06شاهد أيضاً إغلاق سياسية رئيس مجلس السيادة الإنتقالي يتسلم دعوة من خادم الحرمين الشريفين لزيارة المملكة العربية السعودية 2024/11/05الحقوق محفوظة النيلين 2024بنود الاستخدامسياسة الخصوصيةروابطة مهمة فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب إغلاق البحث عن: فيسبوك إغلاق بحث عنالمصدر: موقع النيلين
إقرأ أيضاً:
رشا عوض: “لما عقل حميدتي وصحا من غفوته الطويلة”
عبد الله علي إبراهيم
كتبت رشا عوض كلمة بدا منها ضيقها بالأكاديمية التي يمثلها محمد جلال هاشم وشخصي في خطاب الحرب القائم. وما تفرغ من قراءة المقال حتى تخلص إلى أنه لو حبا الله رشا برشقة أكاديمية لما كدرته كما فعلت.
جاءت رشا بمقال لصحفي من الكيزان "ولع" في الكيزان "وليعاً" لتصفه بأنه إسلامي "بلا لوثة" أي أنه مما لا يمكن لنا اتهامه بأنه مصاب ب"لوثة" كيزان كما نفعل مع رشا وصويحباتها وأصحابها. فزكت مقاله بأنه قول ناضج عن إسلامي.
قبلت رشا من كوز ينشق على قومه ويصدع بالحق الذي في نظرها، ولكنها تستنكر أن يخرج ممن في مثل تأهيل محمد جلال وتأهيلي وخبراتنا أن نخرج على صف تقدم. وهذا هو الكيل بمكيالين. فإذا كان الانشقاق عن "القطيع" ميزة فلم كان علامة نضج عند الكوز وتؤخذ بشهادته بينما ترمينا، محمد جلال وأنا متى ارتكبناه، بالانجرار مخدوعين من وراء الكيزان. واحتاجت رشا هنا كما لم يطرأ لها للأكاديمية التي هي الترخيص بالانشقاق، وبدور المثقف الذي يسائل السلطان الذي عادة ما حملناه محمل الحكومة بينما هو الجماعة السياسية والاجتماعية أياً كانت. وتقدم منها.
من جهة ثانية، لا أعرف إن كانت رشا قرأت نص الكوز المنشق إلى آخره أما أنها اكتفت بالعفو منه طالما أصاب الكيزان في مقتل وطارت به كما يقول الفرنجة.
هل وقفت مثلاً عند هذه الفقرة من كلمة الكوز المنشق السعيد:
قال الكوز لعمر البشير أن محمد حمدان دقلو كان حبيبه حين أعانه في خططه لتخريب الوطن. وزاد:
"لما عقل وصحا من غيبوبته الطويلة وعرف أنه كان ماشي وراك غلط وأيد حلم الشعب في دولة مدنية سواء بالصح أو بالكذب أصبح عدو يجب قتله".
لا أعرف إن جاز وصف حميدتي في أي وقت من أوقات الرب منذ دخوله الميدان السياسي والعسكري ب"العقل والإفاقة من أي غيبوبة والوقفة مع الدولة المدنية". فحتى الكوز نفسه استكثر هذه العقل على الرجل، على طريقة "يا رااااجل" واستدرك ب (بالصح أو بالكذب). لو كانت رشا على شيء من الأكاديمية لطالعت المقال إلى آخره حتى لا تزكي نضجه إذا اعتقدت مثل كثيرين في "تقدم" أن حميدتي سف التراب اعتذاراً وعرف أنه كان العوبة في يد الكيزان ليخرج ويستأصلهم من الوجود: ندوسو دوس.
ومن تاب تاب الله عليه.
ibrahima@missouri.edu