الرياض- مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 16 مزادًا علنيًا، وذلك في الفترة من 16 - 23 أغسطس / آب 2023م، حيث تتنوع المزادات بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 123 عقارًا سكنياً، وتجارياً، وزراعياً وصناعياً في 7 مناطق ومدن مختلفة في المملكة.

وأوضح المركز بحسب بيان له اليوم الثلاثاء، أن المزادات ستقام على 23 عقارًا في منطقة مكة المكرمة، من خلال مزادات واحات غربية، ودرة جدة، وارتقاء الإلكتروني، ونيزك الحضوري الالكتروني، و14 عقاراً بمنطقة المدينة المنورة من خلال مزاد أطياف المدينة الإلكتروني.

وأضاف المركز أنه سيقام  مزادات على 44 عقارًا بمنطقة الرياض من خلال مزادات وارف، وظلال الرياض، وأسدال الرياض، ومستقبل رماح 2، وروابي نجد، ومشارف العاصمة الإلكتروني، و5 عقارات بالمنطقة الشرقية من خلال مزاد أطلال الأحساء الإلكتروني، و21 عقارًا في منطقة القصيم، من خلال مزادات نسمات القصيم، وأوتاد القصيم 3 الإلكتروني، و14 عقارًا بمحافظة خميس مشيط من خلال مزاد القمة الإلكتروني، وعقارين بمنطقة نجران من خلال مزاد التميز العقاري الإلكتروني .

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: عقار ا

إقرأ أيضاً:

"شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى

تعتزم شركة شغلني، افتتاح مركزاً جديداً للتشغيل والتدريب، كجزء من خطة توسع الشركة، والنجاح اللافت الذي حققه مركزها الأول في محافظة سوهاج، وتهدف الخطوة الجديدة لتلبية احتياجات أهالي مدن القاهرة الكبرى في الحصول على فرص عمل، وتدريب على مهارات العمل للشباب، وبرامج تمكين المرأة.

 قال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني، إن المركز الثاني لشغلني جاء عندما طرحت الفكرة من خلال برنامج Shark Tank وقبولت بتأييد وترحيب شديد من جميع المستثمرين بالاجماع.

أضاف أن المركز الأول بمحافظة سوهاج جاء بدعم من المهندس نجيب ساويرس وبرنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبتنفيذ شركة DAI.

تابع أن " شغلني" أجرت ما يقارب من ألفين مقابلة شخصية لراغبي العمل، منذ مارس الماضي بمركز سوهاج وبالفعل تم توفير 500 فرصة عمل لهم، في جميع محافظات مصر وتحديدا مدن البحر الأحمر لزيادة المرتبات عن محافظات الصعيد تم مراعاة الحد الأدني للأجور وتوفير مسكن مناسب وتأمينات صحية واجتماعية.

وأشار إلى أن طريقة المركز الجديد سيعمل بنفس الطريقة عن طريق اطلاع راغب العمل على الوظائف المتاحة من خلال كشك شغلني الالكتروني ليختار الوظيفه المناسبة، ثم يُجري مقابلة مع مسؤول التوظيف داخل المركز، وفي حال قبوله يتم تعيينه فوراً و هذه العملية تتم مجانا دون اي رسوم.

وأكد خليفة أن المركز سيوفر آلاف فرص العمل للفنيين والإداريين والسائقين وخدمة العملاء خصوصاً المهتمين بمجالات الأغذية والسيارات والقطاع العقاري وغيرها.

واختتم خليفة تصريحاته بأن المركز الجديد سيعمل بكامل طاقته منتصف شهر أكتوبر الجاري، كجزء من سلسلة مراكز لشغلني ستنتشر وتغطي جميع محافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • تحرير 591 مخالفة «عدم ارتداء الخوذة».. وسحب 1536 رخصة بسبب «الملصق الإلكتروني»
  • بالصور.. إقامة الملتقى الرابع لابناء الجالية المصرية في السعودية بمنطقة القصيم
  • مزاد لبيع محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة
  • "الزراعة" تستعرض نشاط المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف خلال شهر سبتمبر
  • سعر قنطار القطن اليوم في الفيوم خلال مزاد محافظات الوجه القبلي
  • إنفاذ الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين.. وزير الداخلية المكلف يؤكد متانة العلاقات بين مصر والسودان
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • إخماد حريق في محل كشري بمنطقة الجمالية
  • تحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح
  • مناقشة إشكاليات النشر الإلكتروني وأثره في حياة المجتمعات بمعرض الرياض للكتاب