أقدم مسلح حوثي على قتل مواطن يمارس "الطب الشعبي" في مديرية جبلة بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحاً حوثياً في منطقة "عياد" جلب المواطن "نزيه الحاج" الذي يمارس "الطب الشعبي"، وطلب منه معالجة والده في منزلهم، بعد رفض الإتيان بالمريض إلى منزل الطبيب الشعبي كالمعتاد.

وأوضحت المصادر، أن المسلح الحوثي أجبر "الحاج" على الذهاب معه إلى منزله بالقوة، وطلب منه معالجة والده، إلا أن"الطبيب الشعبي" أكد عدم مقدرته على معالجة الأب المريض، وطلب من أسرته نقله إلى طبيب مختص.

وأشارت المصادر إلى أن نجل المريض اتهم المعالج بممارسة الشعوذة والسحر، وأطلق عليه الرصاص وأرداه قتيلاً داخل المنزل.

اقرأ أيضاً مغترب يمني ينهي حياته في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض بعد توقفه عن العمل خبير عسكري يكشف عن مفاجأة جديدة للمليشيات الحوثية: هذا سر التوقف عن صرف المرتبات مليشيا الحوثي تفتتح جبهة جديدة وتبدأ الحرب ضد إحدى أبرز القبائل الرافضة مشروعها الطائفي بعد حصارها منذ أسبوع تحركات حوثية لاختراق خطوط التماس في جبهة مهمة.. ووصول تعزيزات واستحداث مواقع انقلاب طقم أمني بصنعاء يودي بحياة 2 من القيادات الحوثية الكبيرة والثالث في العناية المركزة مشهد مهيب.. طلاب كلية الإعلام بجامعة صنعاء يتحدون السلالة الحوثية ويعزفون لليمن أشهر الأغاني الوطنية ”فيديو” الحوثيون يوزعون ”قرآن جديد” في مناطق سيطرتهم ويعممونه على كل المؤسسات والمدارس ”صورة” جماعة الحوثي تلزم عقال الحارات بحماية مناطقهم بعد تزايد العبارات المناهضة لهم منها ”ارحل ياحوثي” هل الميزانية التي يجنيها ميليشيا الحوثي كافية لصرف المرتبات ؟ ومن المسؤول عن صرفها ؟ (إستطلاع) وفاة وإصابة خمسة أشخاص بصاعقة رعدية بمحافظة ريمة وأخرى تدمر منزل في إب شاهد عناصر حوثية يحرقون منزل امرأة مسنة و جعلوها تحترق داخله بمديرية العدين بمحافظة إب اندلاع شرارة الثورة وإعلان أول اعتصام في صنعاء ضد المليشيات الحوثية بعد رفضها صرف مرتبات المعلمين

وتمارس مليشيا الحوثي، جرائم قتل متعمدة، في مختلف مناطق سيطرتها، وتتصدر محافظة إب، نسبة تلك الجرائم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني:الحشد الشعبي يقصف قاعدة فكتوريا الأمريكية في مطار بغداد الدولي

آخر تحديث: 1 أكتوبر 2024 - 6:17 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر أمني، ليلة الاثنين- الثلاثاء، بأن قصفا صاروخيا استهدف قاعدة فكتوريا العسكرية في مطار بغداد الدولي.وقال المصدر ، إن  الحشد الشعبي قصف  بثلاثة صواريخ، حيث سقط الأول بمحيط القاعدة، والاخر عند مقر الفوج الثاني جهاز مكافحة الارهاب، والأخر قرب مدرج في المطار المدني،كما لفت المصدر إلى أن مصدر القصف تم عبر منصة في منطقة العامرية غربي بغداد قامت به مجموعة من الحشد الشعبي ، كما تم تفعيل منظومة الدفاع الصاروخية الخاصة بالقاعدة للتصدي للقصف.ويضم الجزء العسكري من مطار بغداد الدولي قوات دولية، بينها قوات أميركية، كما توجد فيه قوات عراقية.

مقالات مشابهة

  • السودان: المنسقية العامة للنازحين واللاجئين تحذر من تفاقم الكارثة الإنسانية في دارفور
  • مصدر أمني:الحشد الشعبي يقصف قاعدة فكتوريا الأمريكية في مطار بغداد الدولي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • الغارديان: اغتيال حسن نصر الله سيجر الشرق الأوسط نحو الكارثة
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات ”عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الحوثية”
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”
  • تجنب الكارثة الكبرى في الشرق الأوسط.. قدرة الدول العظمى على المحك
  • الرئيس السيسي: مصر ستكون من أوائل الدول في معالجة المياه بأحدث وسائل التكنولوجيا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة