استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بمكتبه، الدكتور محمود عبد العاطي ابن محافظة سوهاج مركز جهينة، والفائز بجائزة أفضل علماء الرياضيات في العالم لعام 2023م، والممنوحة من الصين، وذلك لكونه واحدا من أهم علماء الرياضيات في العالم.

اعتزاز محافظة سوهاج بأبنائها من القامات العلمية

وهنأ «الفقي» الدكتور محمود عبد العاطي لحصوله على الجائزة العالمية، ورفع اسم مصر ومحافظة سوهاج في المحافل الدولية، متمنيا له مزيد من التقدم والنجاح، مؤكدا اعتزاز المحافظة بأبنائها من القامات العلمية والعلماء الذين يمثلون قاطرة التنمية الشاملة التي تسعى الدولة لتحقيقها.

من هو محمود عبد العاطي؟

يذكر أن الدكتور محمود عبد العاطي قد فاز مؤخرا بمقعد نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضيات، لمدة 4 سنوات، تنتهي في 2026م، حصل على جائزة «Qin – jiu – shao» والتي تعتبر من أهم الجوائز العالمية في الريا ضيات، والتي سيتم تسليمها في حفل كبير بدولة الصين في شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج محمود عبد العاطي أفضل علماء الرياضيات

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" تفوز بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئتين

فاز المركز الوطني للأرصاد بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئة "أفضل متحدث رسمي"، وحملة "ما توقعت"، التي رشحت ضمن المراكز الثلاثة الأولى لفئة "أفضل محتوى اتصالي وإعلامي".
ويأتي هذا الفوز تأكيدًا على جهود المركز في مجال الاتصال الحكومي وتوثيقه المستمر لعلاقته بالجمهور من خلال أفضل الممارسات الإعلامية.
أخبار متعلقة "حقوق الإنسان" : تمكين ذوي الإعاقة في بيئة العمل حق تكفله الدولةإمام الحرم يحذر من سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعيكما يُبرز هذا التكريم الدور الفاعل للمركز في إيصال رسائل مؤثرة ورفع الوعي المجتمعي، بما يعزز من قيم الشفافية والتواصل البناء ويؤكد التزامه بتطوير استراتيجيات مبتكرة تعزز من فعالية الاتصال المؤسسي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد" تفوز بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئتينمسيرة حافلةويعد فوز المركز بهذه الجائزة تتويجًا لمسيرة حافلة بالنجاحات والإنجازات في مجال التوعية بمعلومات الطقس والمناخ، حيث أسهمت حملاته الإعلامية المتواصلة في تعزيز ثقافة التعامل مع الظواهر الجوية وتحقيق مستوى عالٍ من الاستجابة المجتمعية، كما يُبرز هذا الإنجاز مدى أهمية الشراكة مع الجهات الحكومية والإعلامية لضمان وصول المعلومات الدقيقة والموثوقة للمجتمع.
وفي إطار سعيه الدؤوب نحو التطوير، يواصل المركز العمل على تحسين استراتيجياته الإعلامية بما يتماشى مع المتغيرات المستجدة في العالم الرقمي، مؤكدًا التزامه بالابتكار والتفاعل مع الجمهور عبر منصات التواصل المختلفة، وذلك بهدف تعزيز الوعي والثقافة المجتمعية في التعريف بالمعلومات الأرصادية والمناخية ومستجداتها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • "الأرصاد" تفوز بجائزة الشارقة الدولية للاتصال الحكومي عن فئتين
  • سلطان بن أحمد يكرم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة عن أفضل منظومة اتصال متكاملة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • الكرة الذهبية.. مفاجأة في قائمة المرشحين لأفضل حارس مرمى في العالم
  • غياب شتيجن وايدرسون.. أسماء الحراس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم
  • ضاحي خلفان يلتقي الفائز بجائزة التميز للشباب العربي للذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة المنوفية يكرم الدكتور محمود عويضة لنيله درع التميز في مجال الإعجاز العلمي في القرآن الكريم