عرض برنامج “صباح الخير يا مصر"  الذى أذيع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا عن الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023. 

اقرأ أيضا .. الحالة المرورية بكوبري أكتوبر مساء اليوم

الكورنيش يشهد كثافات متحركة في عدد من المناطق حتى وسط البلد

وذكر التقرير أن الكورنيش يشهد كثافات متحركة في عدد من المناطق حتى وسط البلد، يشهد شارع الجيش كثافات نسبية حتى شارع بورسعيد، وتشهد منطقة الضاهر بعض الكثافات المرورية المتقطعة الممتدة حتى الشوارع المؤدية إلى شارع رمسيس الذي يشهد في الوقت الحالي كثافات مرورية ممتدة حتى مسجد النور في العباسية.

 

 

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية نسبية للسيارات أمام القادم من الجيزة في اتجاه وسط البلد، وهناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي. 

تباطؤ بسيط في حركة المرور للقادم من شارع صلاح سالم

ويوجد تباطؤ بسيط في حركة المرور للقادم من شارع صلاح سالم وميدان الأوبرا والعكس، وفي حلوان، يشهد كوبري النيل سيولة مرورية في الوقت الحالي، وفي محيط مسجد الشهيد، توجد كثافات نسبية مستمرة حتى الكورنيش وتصل حتى طريق القاهرة الوسطى. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية المرور بوابة الوفد الوفد وسط البلد

إقرأ أيضاً:

صنارة صيد تقبض روح شخصين بالإسكندرية

لقي شخصان مصرعهما غرقًا فى منطقة ستانلي بالاسكندرية، اليوم الأحد، عقب ممارسة هواية الصيد، بالتزامن مع حالة اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط.

تفاصيل الواقعة

قال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه اليوم الأحد، كانت الأمواج البحر مرتفعة،  أثناء وقوف الشابين أعلى كوبري ستانلي لممارسة هواية الصيد سقطت صنارة الصيد من أحدهما فقفز من أعلى الكوبري لإحضارها وتعرض للغرق ثم قفز الشخص الآخر المصاحب له لإنقاذه فغرقا هما الاثنين.

وأضاف عبد الرازق، أنه جرى انتشال جثامين كل من "محمود خالد محمود خطاب، 31 سنة وناصر عبد الكريم عبد الناصر 40 عاما"، فيما جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال إيهاب المالحي رئيس فريق غواصين الخير، إن شابين غرقا صباح اليوم بعد أن قفزا من أعلى كوبري ستانلي، وانتشلت رجال الإنقاذ جثمانيهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأفاد بأن الشابين كانا متواجدين صباحا أعلى كوبري ستانلي لممارسة هواية الصيد، وأثناء ذلك سقطت معدات أحدهما في المياه - صنارة الصيد - ليقرر القفز لانتشال معدات الصيد خاصته.

وأضاف المصدر أن الشاب تعرض للغرق بسبب ارتفاع الأمواج  واضطراب الملاحة البحرية، ليقرر شاب آخر القفز في المياه في محاولة لإنقاذ زميله إلا أنه غرق هو الآخر.

وأوضح أن رجال الإنقاذ انتشلت جثمان الغريق الأول نحو الساعة 7 صباحا فيما ظهر جثمان الغريق الثاني بعد ذلك بنحو 4 ساعات، لافتا إلى أن الشابين نزلا المياه في غير الفترات المسموح فيها بالسباحة.

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • صنارة صيد تقبض روح شخصين بالإسكندرية
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة